موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

موظف سابق.. كشف غموض سرقة 50 ألف جنيه من فرع ”أورانج”

المتهم بعد ضبطه
المتهم بعد ضبطه

 

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، خلال 24 ساعة، في كشف غموض واقعة سرقة 50 ألف جنيه من فرع شركة أورانج في عين شمس، حيث تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مساعد أول وزير الداخلية، قيام عامل سابق  بالشركة بالسرقة.

 

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، حول بلاغ من "محمد.س"، 36 عاما، محامي في شركة "أورانج"، باكتشافه سرقة 50 ألف جنيه من داخل خزينة الفرع، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

بالمعاينة لمكان الواقعة تبين سلامة جميع منافذ الفرع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17623 لسنة 2019م جنح القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالفرع، جرى التوصل إلى أن وراء ارتكابها "كريم.ط"، 25 عامًا، عامل سابق بالفرع ذاته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات، أيدها واعترف بأنه نظرًا لسابقة عمله بذات الفرع وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بالباب الرئيسي وعلمه باحتفاظ العاملين بنسخة من مفتاح الخزينة داخله، قرر سرقة الخزينة.

 

وأضاف أنه تمكن من دخول الشركة وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه، وبإرشاده بمسكنه ضبط 40 ألف جنيه، حيث أنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وباستدعاء محامي الفرع اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث أورانج سرقة فرع أورانج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB