موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الإنسانية تصنع الأمم.. حصاد اليوم الأول للمؤتمر الوطني السابع للشباب

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 

شهد اليوم الأول للمؤتمر الوطني السابع للشباب من العاصمة الإدارية الجديدة، عدة فعاليات حيث انطلقت الجلسة الافتتاحية في الخامسة مساءً، واستمرت لمدة ساعة، ثم أعقبها استراحة قصيرة.

بدأت في السادسة والنصف الجلسة الأولى من "نموذج محاكاة الدولة المصرية"، ثم أعقبها استراحة لمدة نصف ساعة، تلى ذلك الجلسة الثانية من "نموذج المحاكاة" نفسه في تمام الثامنة والنصف مساءً، وانتهت في العاشرة مساءً.

انطلق المؤتمر الوطني السابع للشباب بحفل افتتاح أحيته الفنانة كارمن سليمان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69487

 

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمتة في افتتاح المؤتمر بالإشارة إلى المكتسبات التي تنتج من المؤتمرات الخاصة بالشباب، مشيرًا إلى أنها تعطي شحنة كبيرة من الأمل والطاقة الإيجابية.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69485

في لفتة إنسانية أصر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على أن تجلس واحدة من النماذج المشرفة من ذوى القدرات الخاصة فى الصف الأول بعد إلقاء كلمتها.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69484

من النماذج المشرفة التي حضرت المؤتمر من الشباب كان شريف العبد، المهندس المدنى، ومتسلق الجبال، المشارك فى المؤتمر الوطنى السابع للشباب، الذي أكد أنه يعمل فى دبى منذ 10 سنوات، أن طبيعة عمله تدفعه إلى السفر والتنقل بين دول العالم.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69486

 

أعرب المهندس هيثم عطا أحد المهندسين المشاركين فى بناء العاصمة الإدارية الجديدة، سعادته بالتعبير عن آلاف الشباب من أبناء جيله والجنود المجهولين من العمال الذين يعملون ليلًا ونهارًا لبناء الحلم.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69488

شهدت فعاليات الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية، المنعقدة بالمؤتمر الوطنى السابع للشباب، عرض فيلم قصير عن الإصلاحات الاقتصادية التى تنفذها الدولة.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69489

تعليقا على عرض مجموعة من "الكوميكات" في مؤتمر الشباب السابع، والتي تسخر من قرار الحكومة برفع الدعم، قال الرئيس السيسي: "رغم سخرية أصحاب الكوميكس من القرارات إلا إنهم ساكتين ويتحملون الظروف".

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69494

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية شهدت خلال عام "2012 -2013" ، وقبل ذلك أزمة كبيرة في نقص أسطوانات الغاز الخاصة بالمواطنين، نظرًا لطبيعة الطقس الشديد وإغلاق الموانئ البحرية خلال فصل الشتاء.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69496

قال محمود فيصل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حزب مستقبل وطن، إنه بعد الحوادث المتكررة منذ عام 2015 تم عمل دراسة عن الدول التي سبقت الدولة المصرية في مجال النقل من أجل تقليل الحوادث وضبطها.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69498

 

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى أفكار واقتراحات الشباب خلال جلسة محاكاة الدولة المصرية، مؤكدا أن الوقت غير كاف لطرحها بشكل جيد.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69505

 

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية إنه تم حل أزمة 200 ألف أسرة كانوا يقطنوا العشوائيات، وكانوا موضع معايرة لمصر.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69507

 

شهد المؤتمر الوطنى السابع للشباب عرض أغنية "سيب بصمتك" لفرقة بلاك تيما.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69509

 

أشار الرئيس السيسى فى كلمته فى ختام الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية بالمؤتمر الوطنى السابع للشباب، أن المستهدف يصل إلى 40 ألف كيلو متر بحساب متوسط 5 حارات فى كل اتجاه لعمل تحسين وتطوير لبنية الطرق فى مصر، وهو ما يحتاج لأكثر من 160 مليار جنيه.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69510

 

قال الرئيس السيسى خلال كلمته فى ختام الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية، إن الجميع كان يشعر بالخوف فى شهر نوفمبر 2016، وتابع: "قلت الحكومة تجهز لو الشعب رفض تقدم استقالتها، وأنا أعمل انتخابات رئاسية مبكرة واسلم الدولة لحد تانى، يا نحل مظبوط ونبنى الدولة مظبوط يا نسيبها ونمشى".

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69514

 

علق رئيس الجمهورية، على محور التسويق الحكومى الذى تم طرحه للمناقشة خلال الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية فى المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69515

 

قال وزير إسكان حكومة المحاكاة للدولة المصرية، إن السنوات الماضية كنا نسمع عن المدن الجديدة ولكنها لم تحقق نسبة إشغال كبيرة ولم تتوافر رؤية متكاملة لتلبية الاحتياجات.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69516

 

أشار الرئيس السيسى خلال كلمته فى ختام الجلسة الأولى من نموذج محاكاة الدولة المصرية، إلى أن كل الوزارات بذلت جهدها مع بداية برنامج الإصلاح وحتى الآن، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69517

 

أوضح قائلًا: "كل قطاع أدخله ألاقى الدنيا صعبة جدًا، أمشو على الطرق هتلاقو المبانى كلها طوب أحمر، اللى الحكومة بتبنيه هو بس اللى معمول كويس، يبدو إننا رضينا بالقبح ونسينا الحسن، ده بيعكس الدولة راحت لفين".

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69518

 

قال الرئيس السيسى فى ختام الجلسة الأولى لنموذج محاكاة الدولة المصرية فى المؤتمر الوطنى السابع للشباب: "سمعت تعبير من زميل لينا قالى، دكتور قاعد بيعمل عملية حرجة جدًا لمريض، لو فى ناس حوليه بتزعق وساب المريض وشافهم هيموت المريض".

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69519

 

ظهرت منار السعيد المعروفة بـ"فتاة الشيخوخة" بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى لفتة إنسانية منه فى اليوم الأول للمؤتمر الوطنى السابع للشباب.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69520

 

كلف الرئيس السيسي، شباب نموذج محاكاة الدولة المصرية بتسويق مشروع رأس التين لرجال الأعمال تمهيدًا لتنفيذه بعد استكمال الحكومة أعمال الدراسة الخاصة به.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69521

 

وجه الرئيس، التحية للشباب ممثلى الحكومة فى نموذج محاكاة الدولة المصرية بالمؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد..

https://www.alsolta.net/69522

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار الرئيس السيسي مؤتمر الشباب رئيس الوزراء مؤتمر الشباب السابع
tech tech tech tech
CIB
CIB