موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 02:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مهندس بالعاصمة الإدارية في مؤتمر الشباب: روح الفريق هى سر النجاح

لمهندس هيثم عطا
لمهندس هيثم عطا

 

أعرب المهندس هيثم عطا أحد المهندسين المشاركين فى بناء العاصمة الإدارية الجديدة، سعادته بالتعبير عن آلاف الشباب من أبناء جيله والجنود المجهولين من العمال الذين يعملون ليلًا ونهارًا لبناء الحلم.

 

أكد عطا خلال حديثه فى افتتاح المؤتمر الوطنى السابع للشباب، أنه تخرج فى جامعة حكومية عريقة، وعمل ضمن فريق العمل بمشروعين قوميين كبيرين، هما المتحف المصرى الكبير، والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

أشار إلى العمل على إقامة مجموعة من الأبراج فى حى المال والأعمال، والتى ستتضمن أكبر برج فى قارة إفريقيا، إضافة إلى القطار الكهربائى، والبنية التحتية الذكية التى ستحسن من الخدمات فى العاصمة.

 

أضاف المهندس هيثم عطا، أنه تم تنفيذ أكبر نسبة من الحى الحكومى والذى سيستقبل الوزارات العام المقبل بمساحة مليون و800 ألف متر مربع، وقد تم تحقيق هذا الإنجاز فى أقل من عامين.

 

شدد على أن العمل فى العاصمة الإدارية الجديدة لا يتضمن كلمة أنا، مؤكدًا أن روح الفريق هى سر النجاح فى المشروع، واختتم حديثه موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لإتاحة الفرصة بالعمل فى هذا المشروع الكبير، والذى وفر العديد من فرص العمل ومنح الفرصة للشباب للمشاركة فى بناء مستقبلهم.

البنك الأهلي
لمهندس هيثم عطا العاصمة الإدارية مصر السلطة مؤتمر الشباب السابع
tech tech tech tech
CIB
CIB