موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أستاذ علوم سياسية: الرئيس اتخذ قرار الإصلاح الاقتصادي بكل شجاعة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 

قال الدكتور أشرف سنجر، أستاذ العلوم السياسية بجامعة بورسعيد، إن مؤتمرات الشباب أثبتت نجاحها في مساندة الشباب، وفتح باب التاوصل مع الدولة.

 

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير"، على قناة صدى البلد: "تم تقديم مؤتمرات الشباب بشكل مهني ومحترم.. خاصة لإقامته في العاصمة الإدارية"، متابعا: "الرئيس السيسي فتح الباب أمام الشباب المصري والإفريقي".

 

أشاد أستاذ العلوم السياسية بجلسة "اسأل الرئيس"، التي تفتح المجال للتواصل مع رئيس الدولة بشكل مباشر ودون أي حواجز، والرئيس يستقبلها بكل حب وترحاب.

 

أوضح سنجر أن العاصمة الإدارية منارة كبيرة، مؤهلة ببنية تحتية تستطيع أن تقدم الكثير من التسهيلات لدفع عجلة الاستثمارات، متابعا: "الرئيس اتخذ قرار الإصلاح الاقتصادي بكل شجاعة، وتردد الكثير من صناع القرار في اتخاذه".

 

تقام فعاليات مؤتمر الشباب على مدار يومين، متتاليين، حيث يشهد اليوم الأول نموذج محاكاة للدولة المصرية، وتختتم فعالياته في تمام العاشرة مساء، بينما تبدأ فعاليات اليوم الثاني بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي، ثم المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، مرورا بجلسة "اسأل الرئيس" في تمام السادسة مساءً.

البنك الأهلي
السيسي الدكتور أشرف سنجر مؤتمرات الشباب مصر مؤتمر الشباب السابع
tech tech tech tech
CIB
CIB