موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

افتتاح ملتقى توظيف الشباب بالبحر الأحمر.. و3 آلاف فرصة عمل جديدة

محافظة البحر الأحمر
محافظة البحر الأحمر

تفتتح وزارة القوى العاملة، ومحافظة البحر الأحمر، وممثل عن منظمة العمل الدولية بالإنابة عن إيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، اليوم السبت، بالصالة الدولية المغطاة في مدينة الغردقة فعاليات ملتقى توظيف للشباب.

 

يوفر الملتقى 3 آلاف فرصة عمل للذكور والإناث، بحد أدنى في الأجر 1200 جنيه، وأقصى طبقًا للمهن المعروضة، مقدمة من 70 شركة وفندقا ومنشأة سياحية من داخل المحافظة ومن جميع محافظات الجمهورية، في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة".

 

قالت الوزارة، إن الملتقى يستمر يومين ويبدأ من العاشرة صباحا حتى السادسة مساءً، ويتواجد به جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والذي يوفر خدمات التمويل لرواد الأعمال وللمشروعات القائمة، فضلًا عن الخدمات غير التمويلية مثل: التدريب ودراسات الجدوى، وكذا يتواجد المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" والذي يدعم رواد الأعمال.

 

من المقرر أن يعقد على هامش الملتقى جلسات تعريفية للشباب توضح فرص العمل المتاحة ومتطلبات التقدم للوظائف المختلفة وتدريب الشباب على استيفاء هذه المتطلبات من خلال استشاريين متخصصين في هذا المجال.

 

أعربت وزارة القوى العاملة، عن أملها في شغل جميع الوظائف المتاحة بنسبة 100%، مشيرة إلى أنها تنظم الملتقى بالتعاون مع منظمة العمل الدولية لخدمة شباب مصر ومساعدتهم في الحصول على فرصة عمل، والمساهمة في حل مشكلة البطالة بخفض معدلاتها.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار البحر الأحمر توظيف فرص عمل وظيفة خالية القوى العاملة
tech tech tech tech
CIB
CIB