موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا .. ”حمد الله” يجدد عقده مع النصر السعودي حتى 2022

حمدلله لاعب النصر السعودي
حمدلله لاعب النصر السعودي

توصل نادي النصر السعودي، لحل لأزمة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، معلنًا عن تمديد عقده اليوم الجمعة لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2022، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

 

وكان أثار حمدلله أزمة داخل النادي، ورفض تمديد عقده بسبب عدم تحسينه ماديًا بعد أن تلقى وعودًا بذلك، بعدما قاد الفريق للقب الدوري السعودي وكان العنصر الأساسي في التتويج.

وأعلن حمدلله عن توقيعه لقعد جديد مع النصر السعودي عبر حساب الشخصي بموقع "تويتر" بعد الرضوخ لطلباته وتحسين العقد ماديًا.

وقال أفضل لاعب في الدوري السعودي مخاطبًا جماهير النصر بعد انضمامه لتدريبات الفريق في معسكر البرتغال: «لقد عدت.. نسعى إلى تحقيق لقب آخر إن شاء الله ونحن نتطلع إلى جعل جماهير العالمي سعداء مرة أخرى».

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النصر رفعت راتبه السنوي من 11.25 مليون ريال سعودي إلى 25 مليون ريال.

وقدم حمد الله مع النصر موسمًا ناجحًا بكل المقاييس، استطاع خلاله تسجيل 49 هدفًا في جميع المسابقات وحطم العديد من الأرقام القياسية، على غرار رقم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق الذي ظل صامدًا على مدى 19 عاماً، ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي بعدما سجل 34 هدفاً.

كما أنه واصل تميزه بتسجيله في 13 مباراة متوالية محطمًا رقم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال السابق. توج بلقب هداف مسابقة كأس الملك برصيد 14 هدفاً، سجل سوبر هاتريك 4 مرات، كما سجل هاتريك 3 مرات، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، قبل أن ينهي الموسم بالحذاء الذهبي كهداف للدوري وجائزة أفضل لاعب في الموسم.

 

البنك الأهلي
حمدلله الدوري السعودي النصر السعودي أخبار الرياضة السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB