موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

سبتمبر 2019.. القاهرة تستضيف القمة الرابعة لقضايا التجارة العالمية

نانسي المغربي مدير شركة جلوبال تريد ماترز
نانسي المغربي مدير شركة جلوبال تريد ماترز

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر... وإليكم التفاصيل
 

تستضيف القاهرة سبتمبر المقبل، القمة الرابعة لقضايا التجارة العالمية تحت عنوان دور الشباب في التنافسية العالمية و تنظمها شركة جلوبال تريد ماترز التي تعد بمثابة منصة مثالية لتبادل الأفكار والحلول للتحديات الوطنية والعالمية التي تواجه شبابنا في هذا العصر الجديد من العولمة.

 

صرحت نانسي المغربي، مدير شركة جلوبال تريد ماترز، أن  قمة 2019، تهدف  إلى تبادل الخبرات ومعرفة كيفية تعزيز مشاركة الشباب في الاقتصادات الوطنية من خلال تحسين التعليم والتدريب المهني والبحث وروح المبادرة والإدماج المالي.

 

يشارك في القمة هذا العام مجموعة متميزة من السفراء وكبار الدبلوماسيين وقادة الأعمال لتبادل الأفكار والخبرات الخاصة بإدماج الشباب في استراتيجيات وسياسات التنافسية الوطنية والعالمية.

 

كما يحضر قمة 2019 مجموعة من قادة الفكر والمديرين التنفيذيين في قطاع الأعمال وأعضاء السلك الدبلوماسي والأوساط الأكاديمية والخبراء في مجال تنمية الشباب والاقتصاد والقدرة التنافسية العالمية.

 

من المقرر أن تتضمن جلسات القمة مناقشة مجموعة من القضايا الهامة  الخاصة بكيفية دعم الشباب في أوطانهم وتعاملهم مع تطوير نظم التعليم في كافة مراحله، كما تناقش الجلسات كيفية دعم الدول للتكنولوجيا والابتكار ودعم الشركات الصغيرة، وسوف يتم طرح التحديات التي تواجه الشباب والتنمية البشرية بالاضافة الي كيفية دعم الدول لمؤشرات الشباب .

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة نانسي المغربي شركة جلوبال تريد ماترز التنمية البشرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB