موقع السلطة
الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:51 صـ

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
مقالات رأي

أجواء رائعة.. ومنتخب فاشل

إبراهيم طه
إبراهيم طه

مع بدايات بطولة كأس الأمم الأفريقية ((CAN 2019)) تلقيت دعوة من أمانة المرأة بالتجمع الخامس لحزب مستقبل وطن لحضور مباريات منتخب مصر لمساندة ودعم فريقنا القومي.

تجربة خاصة وفريدة ومميزة، وجهد رائع من السيدة هالة كيرا أمين المرأة بالتجمع الخامس.. هي سياسية انحيازها دائما لمصر ولا تعرف إلا مصلحة بلدنا المحروسة، وتؤمن بضرورة دعم أمن واقتصاد الوطن وسلامة أراضيه ومساندة جيشنا العظيم.

شاهدنا مباراة منتخبنا الوطني مع الكونغو الديمقراطية من داخل استاد القاهرة الدولي وسط حوالي 75 ألف متفرج.. كانت الأجواء رائعة، وقلوب ابناء مصر المتواجدين في المدرجات أروع.. إنها المحبة البيضاء القائمة فقط على عشق هذا البلد الأمين الجميل.

كافة التفاصيل تم ترتيبها بعناية فائقة من فريق عمل ضخم.. الكل يبادر بالعطاء والود.. الجميع يسعى بإخلاص لمساندة الوطن في هذا المحفل الكروي العالمي، لا مجال للتقصير في شئ، لاحظت هذا بأم عيني، هو أمر يدعو إلى التفاؤل والارتياح.

دخلنا منطقة الاستاد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.. الكل يلتزم بالإجراءات الأمنية - السهلة - وكانت الاجواء احتفالية فعلا بفضل دعم الإدارة السياسية للبطولة، وهذا يعد دفعة قوية لتحقيق الانتصار.. التنظيم رائع من النواحي الأمنية والإدارية والفنية.. الكلمة الأهم التي تتردد على ألسنة الجميع: مصر تستحق النجاح.

كان على رأس القافلة نخبة من سيدات ورجال المجتمع، من كافة الأوساط والأعمار، شاهدنا المباراة وحقق المنتخب الفوز.. كانت الأمنية الأبرز استمرار الانتصارات، بينما كانت الرؤية النقدية: أن منتخبنا ضعيف، غير مترابط الخطوط، والمدير الفني قدراته لا يتناسب مع طموح وتاريخ مصر كرويا.

صدقت التوقعات وفشل المنتخب في إداء مهمتة وتلبية طموحات الجمهور والوطن وخرجنا من البطولة المقامة على أرضنا.. والسؤال: هل يمر خروجنا من المولد بلا حمص دون عقاب قانوني لأتحاد الكرة؟!

البنك الأهلي - فون كاش
أمم أفريقيا مصر اتحاد الكرة رياضة مقالات مقالات السلطة

مقالات رأي

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost