موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 01:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المالية تستخدم ”واتس آب” للتواصل بين ممثليها في الجهات الإدارية

الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر... وإليكم التفاصيل
 

قال عماد عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم إنشاء مجموعات نوعية عبر تطبيق «واتس آب»، لتيسير التواصل المباشر والفوري مع ممثلي وزارة المالية بالجهات الإدارية دون الإخلال بالنظم المتبعة في حماية البيانات والمعلومات.

 

وأضاف عواد أنه المجموعات النوعية أنشئت حتى يتسنى سرعة الرد على المسائل المالية التي يفحصها ممثلو وزارة المالية سواء مراجعي الحسابات أو المراقبين الماليين، بما يضمن توحيد المبادئ والتطبيق الدقيق للتعليمات المالية الصادرة من قطاع الحسابات والمديريات المالية.

 

وتابع رئيس قطاع الحسابات أنه عند إنشاء مجموعات «الواتس آب» تم تقسيم ممثلي وزارة المالية بالجهات الإدارية بشكل نوعى، حيث تم تخصيص مجموعة للجهات الإدارية بقطاع التعليم، وأخرى لقطاع الصحة، وهكذا.. موضحًا أن هذه المجموعات تُسهم فى سرعة التواصل بين الجهات على مستوى الجمهورية

 

كان الدكتور محمد معيط، وزير المالية، وجَّه باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توحيد المبادئ في المسائل المالية بالجهات الإدارية بمختلف المحافظات بحيث يتم صرف أي مستحقات مالية للعاملين بالجهات المماثلة بنفس المعايير والإجراءات، والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تعزيز آليات التواصل المباشر والفوري مع ممثلي وزارة المالية بما يُسهم في رفع كفاءة الأداء المالي بهذه الجهات وتذليل أي عقبات وضمان تنفيذ التعليمات المالية من أجل سرعة ودقة الإنجاز.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة محمد معيط وزير المالية وزارة المالية واتس آب
tech tech tech tech
CIB
CIB