موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

وزير داخلية ألمانيا: سنرسل المزيد من أفراد الشرطة لتأمين سكسونيا

وزير الداخلية الاتحادي
وزير الداخلية الاتحادي

 ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الأخبار العالمية... وإليكم التفاصيل
 

أعلن وزير الداخلية الاتحادي الألماني، هورست لورينتس زيهوفر، أن ولاية سكسونيا بألمانيا، سوف تحصل على المزيد من الدعم من الشرطة الاتحادية لتأمين المناطق الحدودية شرقي البلاد.

 

قال زيهوفر، اليوم الاثنين، خلال اجتماع مع رئيس حكومة الولاية ميشائل كرتشمر، ووزير الداخلية المحلي للولاية، رولاند فولر، بمدينة جورليتس، إنه من المقرر إرسال 261 فرد شرطة اتحادية في البداية خلال هذا العام، لا سيما إلى المناطق الحدودية، مضيفا أنه سيتم إرسال 250 فرد شرطة آخرين بشكل إضافي خلال الأعوام القادمة وحتى عام 2024.

 

يشار إلى أنه سيتم إجراء انتخابات البرلمان المحلي في ولاية سكسونيا في الأول من شهر سبتمبر القادم، وبحسب استطلاعات الرأي، فإن الحزب المسيحي الديمقراطي المنتمية إليه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والذي يعد أقوى حزب حتى الآن بالولاية يقف حاليا ندا لحزب البديل من أجل ألمانيا (ايه إف دي) اليميني المعارض.

 

يشار إلى أن زيادة الجرائم في المناطق الحدودية تعد موضوعا محوريا حاليا بالنسبة للولاية، ويتضمن برنامج اجتماع زيهوفر اليوم مع قادة الولاية توقيع "مذكرة تفاهم" تعتزم من خلالها ولاية سكسونيا والحكومة الاتحادية تطوير مشروع تقني كبير سويا، ومن المقرر تمويل المشروع بنحو 15 مليون يورو.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة اخبار العالم عرب وعالم المانيا برلمان ولاية سكسونيا أنجيلا ميركل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB