موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

طالبة تفشل في القفز من الطابق الثاني بسبب امتحانات الثانوية العامة

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر... وإليكم التفاصيل
 

حاولت طالبة بمدرسة الثانوية بنات في السنبلاوين اليوم السبت، القفز من فوق السور بالطابق الثاني، تزامنا مع أدائها الامتحانات، وتمت السيطرة عليها وإعادتها للجنة وذلك بسبب صعوبة الامتحان.

 

في ذات السياق استقبل مستشفى السنبلاوين في محافظة الدقهلية الطالبة رينادة شريف السيد مصطفى، 17 سنة، من لجنة مدرسة الثانوية بنات، إثر سقوطها من أعلى السلم بلجنة المدرسة عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت.

 

كشف مصدر طبي أن الطالبة أصيبت بكدمات وآلام بالظهر وآلام بالحوض والفخذ الأيمن وكدمة بفروة الرأس وتم إجراء أشعة تلفزيونية على البطن والحوض وأشعة عادية على الرأس والفقرات القطنية.

 

كانت غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية الصحة في الدقهلية اعلنت عن إصابة الطالب، "م. ف"، بنوبة صرع وتم تحويله إلى مستشفى ميت غمر المركزي قبل الإجابة عن أي سؤال في الامتحان، في لجنة بميت غمر الثانوية بنين.

 

وأدى طلاب الثانوية العامة، اليوم السبت، امتحانات الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، والرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" لشعبة علمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع لشعبة الأدبي.

 

ويخوض الامتحانات، 669.749 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية منهم 264.653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118.071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268.938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة مدرسة الثانوية بنات امتحانات مستشفى السنبلاوين محافظة الدقهلية امتحانات الثانوية العامة غرفة عمليات الثانوية العامة
tech tech tech tech
CIB
CIB