موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

المخابرات الفلسطينية تعتقل فلسطينيًا شارك في مؤتمر البحرين

المخابرات الفلسطينية
المخابرات الفلسطينية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار العالمية... وإليكم التفاصيل
 

ذكر مصدر أمني فلسطيني أن جهاز المخابرات الفلسطينية اعتقل، السبت، فلسطينيًا كان شارك في مؤتمر المنامة الاقتصادي الذي عقد في البحرين قبل أيام وقاطعته السلطة الفلسطينية.

 

أوضح المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه أن جهاز المخابرات اعتقل صلاح أبو مياله، أحد رجال الأعمال من مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، لكن عائلته قالت إن "لا معلومات لديها عن موضوع الإعتقال"، وعلم أن أبو مياله في السبعينات من العمر ويعاني مشاكل صحية.

 

ذكر المصدر أن السلطة الفلسطينية اتخذت قرارًا باعتقال كل فلسطيني شارك في أعمال ورشة المنامة الاقتصادية، وعقدت ورشة المنامة الاقتصادية في العاصمة البحرينية في 25 و26 يونيو بدعوة من الولايات المتحدة التي عرضت خطتها الاقتصادية للشرق الاوسط التي يفترض أن تواكب الحل السياسي الذي لم يعلن.

 

وعارضت السلطة الفلسطينية وكذلك حركة حماس والمنظمات الاهلية الفلسطينية هذا اللقاء، مؤكدة أن الحل السياسي للصراع مع اسرائيل يجب ان يتقدم على الحل الاقتصادي، غير أن بعض الفلسطينيين الذين لم يعرف عددهم بالتحديد، شاركوا في المؤتمر بصفة فردية رغم معارضة السلطة الفلسطينية لها، وبينهم ابو مياله ورجل الأعمال أشرف الجعبري الذي أثار جدلا بين الفلسطينيين بسبب علاقاته مع الاسرائيليين.

 

البنك الأهلي
أخبار العالم عرب وعالم المخابرات الفلسطينية مؤتمر المنامة الاقتصادي البحرين السلطة الفلسطينية مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB