موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 06:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس حزب مصر الفتاة: «القيادة المصرية قادرة على تحقيق المستحيل»

اللواء سامح لطفي
اللواء سامح لطفي

ينشر موقع السُلطة الإخباري مجموعة من الأخبار المحلية.. واليكم التفاصيل. 

 

قال اللواء سامح لطفي، رئيس حزب مصر الفتاة، ومسئول العلاقات الدولية بمجلس النواب، إن مصر تفتح ذراعيها لأبناء القارة السمراء وضيوف أمم أفريقيا وتجذب أنظار العالم إليها غداً الجمعة لمشاهدة إنطلاق أكبر احتفالية خاصة بأهم حدث كروى دولى تشهده القارة السمراء ألا وهو بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وأكد رئيس حزب مصر الفتاة، فى تصريحات خاصة لـ«السُلطة»، أن هذا الحدث الكروي يعد فرصة كبيرة لدعم العديد من الأنشطة والمجالات وخاصة السياحة المصرية التى جذبت الأنظار إليها خلال إقامة حفل إجراء القرعة الخاصة بالبطولة من داخل الأهرامات وعبر الصوت والضوء والذى عزز فرصة الترويج السياحي من خلال ما تناقلته تليفزيونات العالم عن مصر.

وأضاف مسئول العلاقات الدولية بالبرلمان، أن الدولة المصرية شهدت تحولا كبيرا في العديد من المشروعات القومية العملاقة وتغيير الصورة الذهنية لها خلال هذه السنوات لا سيما إعادة الأمن والأمان والاستقرار.

وأضاف رئيس مصر الفتاة، أن الداخل والخارج يترقبان بشغف الاحتفالية الكبرى للبطولة التى تقام مساء غدا الجمعة والتى سوف تسودها أجواء من الفرحة والتفاؤل والتشجيع في مشهد كرنفالى يعكس مكانة المصريين وعظمتهم وتاريخ حضارتهم العريقة.

وتابع: «إن إقامة هذا الحدث الكروى الهام بهذه الترتيبات يؤكد أن القيادة المصرية والإرادة القوية قادرة على تحقيق المستحيل في أى وقت وهو ما يؤكد نجاح الدولة المصرية بقياداتها السياسية في المضى قدما إلى الأمام».

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر السُلطة اللواء سامح لطفي رئيس حزب مصر الفتاة بطولة كأس الأمم الافريقية
tech tech tech tech
CIB
CIB