موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منتخب قطر يغادر إلى بورتو أليجري

منتخب قطر
منتخب قطر

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل
 

تغادر بعثة المنتخب القطري الاول لكرة القدم اليوم الخميس مدينة ساوباولو في طريقها إلى مدينة بورتو أليجري بعد خوض مباراة كولومبيا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمرحلة دور المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية.

ويستعد المنتخب القطري (بطل آسيا)، الذي يشارك في البطولة القارية اللاتينية ببطاقة دعوة، لمواجهة نظيره الأرجنتيني يوم الأحد القادم في ختام مبارياته بالمجموعة.

ويحتل المنتخب القطري المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق هدف على منتخب الأرجنتين، القابع في مؤخرة الترتيب، فيما ضمن المنتخب الكولومبي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، متفوقا بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب باراجواي الذي تعادل مرتين مع قطر والارجنتين ، قبل مباراة المنتخبين في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل أيضا.

وستتوجه البعثة مباشرة من المطار الى فندق " نوفاتال " مقر اقامة البعثة علي ان يخوض الفريق تدريبات استشفائية خفيفة لاسيما بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في اللقاء الاخير ضد كولومبيا، الذي انتهى بخسارة المنتخب القطري (العنابي) صفر / 1، وذلك للتخلص من الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين نظرا للعب مباراتين خلال ستة أيام.

ومن المنتظر أن يفتح الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري ملف المباراة المصيرية مع منتخب الارجنتين، التي ستكون حاسمة في أمر التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

ويصعد متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاث في مرحلة المجموعات لدور الثمانية، بالإضافة إلى أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث.

ويعكف المدرب سانشيز على دراسة كل شيء عن منتخب الارجنتين وكيفية مواجهته في لقاء الاحد والبحث عن الطريقة المناسبة التي من خلالها يستطيع ان يصنع الفارق في تلك المواجهة المصيرية والصعبة والتي يتوقع الكثيرون انها لن تقل في قوتها عن أي مباراة للمنتخبين في البطولة بل تزيد نظرا للاحتياج الشديد لكل منهما للنقاط الثلاثة وضرورة الحصول عليها .

وقام المدرب بمتابعة مباراة باراجواي مع الارجنتين والتي انتهت بالتعادل 1 / 1 بالجولة الثانية للمجموعة.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، لكن سيحاول سانشيز التركيز مع المجموعة المرشحة لخوض اللقاء في ظل الغيابات الكثيرة والبارزة في التشكيلة والممثلة في الثنائي عبد الكريم حسن وعاصم مادبو .

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب القطري للوصول باللاعبين للجاهزية المطلوبة قبل تلك المواجهة من أجل الأداء بكل قوة في المرحلة المقبلة والتي يطمح فيها العنابي لتجاوز منتخب الارجنتين، الذي يقوده الساحر ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة منتخب قطر مدينة ساوباولو مدينة بورتو كوبا أميركا مباراة كولومبيا الأرجنتيني
tech tech tech tech
CIB
CIB