موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ACT تنتهي من تسليم فنادق الماسة في العاصمة الإدارية ومدينة نصر

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر... وإليكم التفاصيل..

 

أعلنت شركة الحاسبات المتقدمة ACT الشركة المصرية المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة، عن الانتهاء من تسليم فنادق الماسة في العاصمة الإدارية ومدينة نصر بواقع 3 فنادق بعد أن تم تجهيزها على أعلى مستوى من خلال توريد وتركيب وتشغيل برامج المكاتب الأمامية وبرامج المبيعات والتغذية وكذلك نقاط البيع POS التابعة لشركة أوراكل العالمية.

 

قال شريف علي، رئيس قطاع مبيعات لقطاع الفنادق بشركة ACT، إن الشركة قامت مؤخرًا بتسليم هذه الفنادق بعد أن انتهت من تزويدها بأفضل وأحدث الحلول التقنية من برامج الحسابات والمخازن والمشتريات وبرامج إدارة الأصول وتوريد برنامج "مايسترو" الخاص بالموارد البشرية، كما تم تدريب أكثر من 250 موظفًا في هذه الفنادق للتعامل مع الحلول الجديدة.

 

أضاف أن قطاع الفنادق في شركة أكت القابضة حقق العام الماضي 2018 نسبة نمو بلغت 25%، مؤكدا أنه من المتوقع أن تتضاعف هذه الأرقام لتصل نسب النمو بنهاية العام الحالي 40% .

 

 

وتابع قائلًا إن العمل يتم على قدم وساق في مشروعات المطاعم التي تتولى اكت تزويدها بحلولها التكنولوجية ومنها مطعم "أرماني" بمول مصر، مطعم "روسيني" بمصر الجديدة، مجموعة مطاعم كيمبو المملوكة لمجموعة شركات الغرغار .

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة قطاع الفنادق شركة الحاسبات المتقدمة ACT الحلول المتكاملة العاصمة الإدارية مدينة نصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB