موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 04:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الكاف يوصي باستراحتين إضافيتين في مباريات أمم أفريقيا

تميمة أمم أفريقيا 2019
تميمة أمم أفريقيا 2019

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار الرياضة... وإليكم التفاصيل
 

أصدر الموقع الرسمي لبطولة أمم أفريقيا 2019 مصر بيانًا بخصوص عمل استراحتين خلال مباريات البطولة وذلك تجنبًا لارتفاع درجات الحرارة خلال فترة البطولة.

 

جاء البيان المنشور على الموقع الرسمي للبطولة: "خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، سيكون متوسط ​​درجة الحرارة (الجافة) في شهري يونيو ويوليو يتراوح بين 35 درجة مئوية و38، مع معدل رطوبة يتراوح بين 40% و60% هذا من شأنه أن يعطي درجة حرارة عالية فوق 32 درجة مئوية".

 

وأصدر الكاف توصيات بشأن ارتفاع درجات الحرارة أثناء إقامة المباريات: "على هذا المستوى، يُوصى الاتحاد الدولي بالراحة لمدة 3 دقائق واستراحة في الدقائق 30 و75 من عمر المباراة".

 

مصيفًا: "يجب أن تكون هذه الاستراحات لمدة 3 دقائق جاهزة بشكل صحيح من الناحية اللوجستية، قبل البطولة وقبل كل مباراة وتتطلب توفير صناديق مُبردة لوضع المياه والثلج المجروش، والمشروبات للحكام والمناشف الصغيرة الباردة والرطبة لوضعها حول جميع أنحاء الرقبة لـ26 شخصًا (4 حكام + 22 لاعبًا) في الدقائق 30 و75 إذا لزم الأمر".

 

وتابع: "سيكون من الضروري أيضًا الاستعداد لأي احتمال لحالات الطوارئ. سيكون من المهم لتكون قادرة على تشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بالحرارة، في حالة حدوثها، في الموقع المناسب"، "هذا بالتعاون مع الخدمات الطبية للجنة التنظيمية المحلية بقيادة الدكتور محمد سلطان".

 

وتبدأ البطولة يوم الجمعة الموافق 21 يونيو المقبل بمباراة مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة وتمتد حتى 19 يوليو المقبل.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة توك شو الناقد الرياضي خالد طلعت كأس الأمم الإفريقية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برنامج صباح الورد أمم أفريقيا 2019 رياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB