موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نجوم يرفعون شعار «نجرب الأول وبعدين نتجوز».. آخرهم «راموس» (صور)

راموس وزوجته
راموس وزوجته

وقائع غريبة من نوعها بالنسبة لمجتمع شرقي، وعلى منطقتنا العربية والمسلمين في كافة أنحاء العالم، إذ إن ذلك مخالف للدين، والإنجاب يجب أن يكون بعد الزواج، لكن تلك القاعدة لا تسير في دول الغرب الذين ينجبون دون زواج، ويعد الزواج خطوة ضمن خطوات الارتباط لا أكثر، فكثيراً من  النجوم الذين لم يتزوجوا إلا بعد إنجاب أكثر من طفل. 

راموس 

سيرجيو راموس، نجم ريـال مدريد، وقائد منتخب إسبانيا، احتفل مؤخراً بزفافه بحضور 400 شخص، على صديقته بيلار روبيو، في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بعد 7 سنوات كاملة على علاقة صداقة نشأت بينهما، وشهدت إنجابهما 3 أولاد.

حضر زفاف «راموس» العديد من نجوم الكرة العالمية وزملائه بالنادي الملكى، وكان أبرز الحاضرين رئيس ريـال مدريد فلورينتينو بيريز، والكرواتى لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018، وحارس الميرنيجى كيلور نافاس.




ميسي

وكان من ضمن الحالات ليونيل ميسي، الذي تزوج من صديقته أنطونيلا روكوتزو، بعد ارتباط دام لأكثر من 10 سنوات، وأنجب منها طفلين تياجو وماتيو، وذلك في 30 يونيو 2017، في مسقط رأسه بمدينة روساريو في الأرجنتين.



أنجلينا وكارداشيان
وسبقتهم النجمة العالمية «أنجلينا جولي»، والتي أنجبت 3 أبناء من براد بيت قبل الزواج منه، ليحضر أبناؤهم حفل زواجهما، كما تزوجت نجمة تليفزيون الواقع «كيم كارداشيان» بنفس الطريقة، حيث حضرت زفافها على المغني العالمي كاني ويست ابنتهما نورث، والثنائي لديهما حاليا طفل آخر يدعى «سانت».



أشتون وميلا
وبعد 3 أعوام من خطبتهما وإنجاب طفلة، تزوج الممثل الأمريكي الشهير «أشتون كوتشر» 37 عاما من زميلته الممثلة الأمريكية ميلا كونيس 31 عاما في يونيو 2015.



صامويل إيتو
وشهدت إيطاليا حفل زفاف لاعب برشلونة السابق ومهاجم أنطاليا سبور التركي الكاميروني «صامويل إيتو»، في يونيو 2016، في كنيسة سانت جيوفاني باتيستا ببلد إيطالية صغيرة اسمها ستيزانو، بعد علاقة استمرت فترة طويلة وأنجبا طفلين.
 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة ميسي ايتو الزواج راموس دول الغرب الارتباط أنجلينا وكارداشيان
tech tech tech tech
CIB
CIB