موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد عيد عبدالملك يعلن اعتزاله كرة القدم على فيسبوك

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية وإليكم التفاصيل..
 

أعلن أحمد عيد عبدالملك لاعب وسط نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق اعتزاله كرة القدم منذ قليل، وقال عبدالملك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، إنه لعب لعدة أندية مصرية وعربية هي الزمالك وغزل المحلة وأسوان وحرس الحدود وأهلي بني غازي الليبي وطلائع الجيش والمصري ووادي دجلة والجونة.

 

وقال عبدالملك على صفحته: "سوف انتقل لصفوف الجماهير بعد 18 موسمًا في الدوري المصري"، مضيفًا: "كل الشكر لمن أحبني ومن انتقدني أو لا يحبني وكل من ساندني ووقف بجواري وأتمني للجميع التوفيق إن شاء الله ... وهذا قرار اعتزال كرة القدم وإلى اللقاء".

 

أكد أحمد أنه حقق 4 ألقاب لبطولة كأس مصر ولقب الدوري المصري وآخر للسوبر المصري ولقبين كأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري، مضيفًا: "سجلت 136 هدفًا طوال مسيرتي من بينهم 89 هدفًا في الدوري المصري و13 بكأس مصر و19 هدفًا أفريقيًا وهدف في البطولة العربية و4 أهداف بالدوري الليبي و10 أهداف لمنتخب مصر".

 

وأشار إلى أنه صاحب أسرع هدف في تاريخ البطولات الأفريقية بعد 10 ثواني، كما أنه أول لاعب في تاريخ الدوري المصري يسجل في موسمًا متتاليًا.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة أحمد عيد عبد الملك المنتخب المصري الزمالك فيسبوك حرس الحدود أهلي بني غازي الليبي طلائع الجيش
tech tech tech tech
CIB
CIB