موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ترامب يحلم بالولاية الثانية من فلوريدا مرتديًا عباءة الدفاع عن العمال

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
الرئيس الأميركي دونالد ترامب

 ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار العالمية... واليكم التفاصيل
 

يطلق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، حملة إعادة انتخابه الثلاثاء من فلوريدا أمام حشد كبير من أوفى أنصاره، رغم أن أرقام الاستطلاعات الأولية تشير إلى أن الأمور غير مضمونة بالنسبة للملياردير الجمهوري.

 

يقول المنظمون إن بطاقات الدخول إلى المدرج الذي يتسع لعشرين ألف شخص في أورلاندو قد نفدت، فيما من المتوقع أن يحتشد عدد أكبر في الخارج لحضور الفعالية على شاشات عملاقة، وغرد ترامب الاثنين "يبدو أن أرقامًا قياسية ستسجل".

 

بعد أكثر من سنتين مليئتين بالأحداث في البيت الأبيض، فإن إمبراطور العقارات يراهن على أن الاقتصاد القوي ووعده بالدفاع عن العمال المنسيين سيقنع الناخبين بمنحه ولاية ثانية، لكن أكثر من 20 ديموقراطيًا يستعدون لمواجهته وما من شك أن تحقيقًا مطولًا في صلات ترامب بروسيا وسياساته المثيرة للانقسام قد أضرت بالرئيس القادم من خارج المؤسسات التقليدية.

 

وتظهر استطلاعات واسعة ترامب خلف المرشح الديموقراطي جو بايدن، الذي يركز حملته على وعد بإعادة البلاد إلى ما يصفه أيام باراك أوباما الأكثر هدوءًا عندما كان نائبا للرئيس، وليس بايدن وحده المتقدم على ترامب، وفقا للاستطلاعات، فحتى رئيس البلدية المثلي بيت بوتيدجدج، الذي سطع نجمه بشكل مفاجئ بين الديموقراطيين، يتقدم بفارق ضئيل عن ترامب، وفقا لاستطلاع أجرته قناة فوكس نيوز نشرته في نهاية الأسبوع.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة اخبار العالم عرب وعالم دونالد ترامب امريكا فلوريدا روسيا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB