موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”مواصلات مصر” الناقل الرسمي للمشاركين في مؤتمر المدن الإفريقية

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الأخبار المحلية... وإليكم التفاصيل
 

وقع الاختيار على شركة مواصلات مصر لتصبح الناقل الرسمي لفعاليات مؤتمر "المدن الإفريقية: قاطرة التنمية المستدامة" الذي تستضيفه القاهرة ويعقد في فندق كونراد القاهرة والذي يستمر خلال الفترة من 17-21 يونيو الحالي.

 

أعرب المهندس أحمد الليثي، مدير قطاع التشغيل بشركة مواصلات مصر، عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدا أن اختيار مواصلات مصر يأتي نتيجة الثقة التي تتمتع بها في الشارع المصري سواء من جانب العملاء أو من خلال الحكومة المصرية، حيث يأتي المؤتمر مواكبًا لاستعدادات مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبل.

 

أضاف الليثي أن مواصلات مصر ستتولى من خلال أسطول مركباتها نقل الوفود الأجنبية والإفريقية المشاركة في المؤتمر باعتبارها الوسيلة الأكثر راحة وآمان .

 

يذكر أن وزارة التنمية المحلية تقوم بتنظيم سلسلة من الفعاليات المشتركة مع "منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية" United Cities and Local Governments of Africa (UCLGA) وذلك بمناسبة استضافة مصر للاجتماعات التنظيمية "لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية" (UCLGA) وكذلك افتتاح مكتب إقليم شمال أفريقيا للمنظمة.

 

تضم هذه الاجتماعات اجتماع المكتب التنفيذي لشبكة النساء المحلية المنتخبة لأفريقيا REFELA والإعلان عن تأسيس "شبكة القيادات النسائية المحلية بمصر" بحضور رئيسة المجلس القومي للمرأة ومحافظ دمياط والقيادات النسائية المحلية بمصر (ووزيرات من الحكومة المصرية)، والاجتماع الأول للأعضاء الجدد باللجنة التنفيذية للمنظمة والذي يشمل مناقشة تأسيس صندوق تنمية المدن الأفريقية، واجتماع دول شمال أفريقيا الأعضاء بالمجلس الأفريقي العام للمنظمة.

2bdb56231904d5f79e81262da8b2d97e.jpg
97763b98fe3ab5fec3918af59e94dd4b.jpg
البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة بطولة الأمم الإفريقية أحمد الليثي كأس الأمم الإفريقية وزارة التنمية
tech tech tech tech
CIB
CIB