الأحد، 21 يوليو 2019 05:58:30 مـ

رئيس التحريرمحمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
مصر

مفاجآت حول عملية النصب على المصريين في الكويت

ارشيفية
ارشيفية

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار البرامج  واليكم التفاصيل. 
 

قال أشرف أبو العلا، ممثل ضحايا شركات السفر، إن أكثر من 9 آلاف شخص مغترب في الكويت تعرضوا لعملية نصب ممنهج من مكاتب السياحة في مصر.

وأضاف أبو العلا، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «شركات الطيران تستغل المواسم لمضاعفة أسعار التذاكر، والتي تقفز من 5 آلاف إلى 15 ألف جنيه»، متابعا: «نضطر للجوء إلى هذه الشركات لحجز التذاكر لأن عدد المصريين في الخارج كبير جدا، وما يحدث هو منح الشركات تذاكر بأعداد كبيرة لمكاتب السياحة في مقابل خصومات في السعر».

وأوضح أبو العلا أن مكاتب السياحة توفر التذاكر بأسعار أرخص من الشركة الأم لذا يتم اللجوء لهذه المكاتب، متابعا: «دخلنا على موقع شهير لحجز التذاكر، ورشحلنا أفضل شركة من حيث العروض “ديبكي”، وتم التعاقد معها من جانب المغتربين في الكويت وعددهم 9 آلاف بواقع 3 آلاف أسرة.. وتواصلنا مع شركات الطيران لنتأكد من جدية الحجز»، متابعا: «بعد ذلك فوجئنا برسائل عبر الموبايلات من الشركات الرئيسية للطيران تطالب بتسديد قيمة التذكرة أو إلغاء الحجز.

واستطرد ممثل ضحايا شركات السفر: «ذهبنا لمقر الشركة في الكويت، والموظف قال اخبطوا دماغكم في الحيط، أنا مش مسئول عن الموضوع ده، وعرفت إن إلغاء الحجز تم باسم شركة أبو سمرة، وهي المسئولة عن تسليم التذاكر لشركة ديبكي، فنزلت مصر وذهبت لمقر الشركة وقالولي مخدناش منك فلوس.. والموضوع تحول لنصب».

مصر اخبار مصر السلطة الإعلامي أحمد موسى توك شو أشرف أبو العلا ضحايا شركات السفر برنامج على مسئوليتي شركات الطيران

مصر

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost