موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة والإسكندرية الزراعى

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من اخبار مصر... وإليكم التفاصيل:

شهدت شوارع القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة نتيجة لزيادة الأحمال.

 

يأتي ذلك تزامنًا مع توجه الموظفين إلى أعمالهم في مختلف جهات العاصمة، فضلاً عن استقلال السيارات بكثافة أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

 

وكن من اللافت ظهور الكثافات المرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام، إضافة إلى النفق للقادمين من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعى، وللمتجه من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع، وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذا إلى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

 

وبدوره شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة خاصة في نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، ما أدى إلى تباطؤ فى حركة السيارات، وظهور بعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

وسيطرت حالة الزحام والكثافات المرورية على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، ويفضل التوجه لشارع عرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى نتيجة الأعمال الإنشائية فى نفق ميدان النهضة.

 

وظهرت كثافات مرورية متوسطة في محور عرابى، خاصة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين، فضلا عن كثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

 

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وللقادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر.

 

وبدورها شهدت منطقة الأزهر ومنطقة الجمالية كثافات مرورية، أدت إلى تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد تجاه المهندسين.

 

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وللمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل، وللمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

 

أما أعلى دائرى المرج فقد شهد كثافات مرورية للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى، ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران، بالتزامن مع دخول الموظفين إلى أعمالهم بمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

 

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وللمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر، وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارعى عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

 

وعانى نفق الأزهر من تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر، ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية، وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

 

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى، وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية، وبمحور النصر حتى المنصة، وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين، منها التحرير وروكسى ورابعة العدوية.

 

وظهرت كثافات بشارع الهرم، وبالتحديد فى منطقة مشعل، وأخرى فى شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وبشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، بسبب دخول الطلاب والموظفين الجامعة، بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة، وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما، بسبب زيادة أحمال السيارات أثناء توجه الطلاب للمدارس، وكذلك أعلى كوبرى قليوب حتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر، ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة كثافات المرور طرق سيارات وزارة الخارجية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB