موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

وصلة ردح عبر تويتر بين أفيخاي ادرعي ومراسل قناة العالم في دمشق (فيديو)

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من الاخبار العالمية واليكم التفاصيل..

 شجار عبر تويتر، حيث تبادل كل من “حسين مرتضى” مراسل قناة العالم في دمشق، وأفيخاي ادرعي الناطق باسم الجيش الاسرائيلي، تغريدات لإغاظة بعضهما.

ونشر “أفيخاي أدرعي” سلسلة تغريدات خلال 24 ساعة، معظمها وضع فيها إشارة لمراسل قناة العالم الإيرانية “حسين مرتضى”. وذلك بعد ساعات من إعلان اسرائيل تدمير آخر وأهم نفق لحزب الله بعد حملة عسكرية استمرت 40 يوماً.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان، إن النفق ينطلق من قرية رامية اللبنانية، وهو “أهم نفق في منظومة الأنفاق الهجومية الخارقة للحدود، التي حفرها حزب الله باتجاه إسرائيل، وتم اكتشافها في حملة درع الشمال”.

ونشر أدرعي شريطاً مصوراً من داخل النفق. وتساءل في تغريدة له: هل يفهم المواطن اللبناني ان دولته تدفع ثمن تداعيات نشاطات حزب الله العدوانية في أي معركة مقبلة؟

وقال افيخاي: من داخل نفق حزب الله الهجومي المنطلق من قرية رامية الشيعية والذي يتم تدميره- رسالة الى سكان لبنان هل يفهم المواطن اللبناني ان دولته تدفع ثمن تداعيات نشاطات حزب الله العدوانية في أي معركة مقبلة؟

وفي تغريدة أخرى وجه أدرعي رسالة مصورة إلى حسين مرتضى بالقول: وينك يا حسين؟ شفت النفق؟ قلت لي في أحد الفيديوهات ” إنّو روح دوّر على الانفاق” يا خسارة!!! شوف النفق حفرتم النفق زفتتم النفق استثمرتم جزء كبير من اموالكم على الانفاق وين الانفاق هلأ؟؟؟؟ راحت راحت الانفاق يا حسين مرتضى

 

وينك يا حسين ؟؟ شفت النفق؟ قلت لي في أحد الفيديوهات ” إنّو روح دوّر على الانفاق”

يا خسارة!!!

 

شوف النفق

 

حفرتم النفق

 

زفتتم النفق

 

استثمرتم جزء كبير من اموالكم على الانفاق

وين الانفاق هلأ؟؟؟؟

 

راحت

 

راحت الانفاق يا حسين مرتضى 

 

 

البنك الأهلي
أخبار العالم عرب وعالم مصر اخبار مصر السلطة تويتر حسين مرتضى دمشق الجيش الاسرائيلي شجارات النساء حزب الله أفيخاي أدرعي المواطن اللبناني
tech tech tech tech
CIB
CIB