موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 11:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

خادم الحرمين:المملكة حريصة على أمن واستقرار المنطقة لتجنيبها ويلاتِ الحروب

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من الاخبار العالمية واليكم التفاصيل..

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على أن ما يقوم به النظام الإيراني من تدخلٍ في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، ودعمه للإرهاب عبر أربعة عقود، وتهديده للأمن والاستقرار هو عمل ترفضه الأعراف والمواثيق الدولية.

وأكد الملك سلمان في كلمته أمام قمة قادة مجلس التعاون الخليجي في قصر الصفا بمكة المكرمة، أن المملكة حريصة على أمن واستقرار المنطقة، لتجنيبها ويلاتِ الحروب، وتحقيقِ السلام والاستقرارِ والازدهار لشعوبِ المنطقة كافة، بما في ذلك الشعبُ الإيراني، لافتا: "يد المملكة ممدودة بالسلام".

وانطلقت أعمال قمة قادة الدول مجلس التعاون، في قصر الصفا بمكة المكرمة، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، وناقشت، عددا من القضايا، من بينها التهديدات الإيرانية وتدخلاتها في دول المنطقة، بعد استهدافها عبر أذرعها التخريبية، مثل الحوثيين في اليمن والحرس الثوري الإيراني، لسفن نفطية في المياه الإقليمية قبالة سواحل دولة الإمارات، ومحطات ضخ نفط في السعودية، بتنفيذها بإيعاز من الحرس الثوري الإيراني.

البنك الأهلي
أخبار العالم عرب وعالم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز النظام الإيراني الشؤون الداخلية التعاون الخليجي قصر الصفا مكة المكرمة مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB