موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 07:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«طُردت من منزل والدها بعد تعرضها للحبس».. أسرار جديدة في حياة إلهام شاهين

الهام شاهين
الهام شاهين

أسرار لأول مرة تكشفها الفنانة إلهام شاهين، عن صندوق حياتها، خلال  حلولها ضيفة في برنامج  «شيخ الحارة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس» لتكشف العديد من الأسرار حول ارتدائها الحجاب في العراق، وسبب طردها من منزل والدها.

 

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها تحترم كل الأديان السماوية، ولكنها لا تزال مسلمة، رغم الشائعات التي انتشرت عنها بأنها شيعية، واعتناقها المسيحية وغير ذلك.

 

وعن حقيقة صورها بالحجاب في العراق، علقت: "كنت متواجدة في مهرجان بابل للثقافة والفنون، وأثناء العودة من بابل ليلًا، وجدت أفواجًا من الناس يرتدون ملابس سوداء، وعندما سألت عن السبب أخبروها بأنها ذكرى استشهاد الإمام موسى، وكنت قد قرأت عنه، حيث يعد حفيد الحسين، ففرحت وقلت ما هذه الصدفة الجميلة، وقررت الذهاب إلى الفندق وتغيير الفستان وارتداء ملابس محتشمة؛ لكوني سأذهب إلى ضريح واقرأ الفاتحة على الشهيد"، لافتة إلى أنها لا تجد مانعا أن تغازل كل الطوائف والعمل للتقرب منهم، والأمر من باب احترام الأديان.

 

وأوضحت أنها تزوجت من المنتج عادل حسني رغم أنها كانت أصغر منه بـ25 عامًا؛ طمعًا في رجولته وحمايته، مضيفة: "اتجوزته علشان كنت في وقت ممكن أضيع بسبب مشكلتي مع جلال الشرقاوي وممدوح الليثي ونور الدمرداش وكانوا متحكمين في السوق مين يشتغل ومين ميشتغلش، ومقدروش يعملوا معايا حاجة بعد زواجي".

 

وأشارت: إلى أنها كانت مهددة بالسجن في سن الـ18 سنة، معقبة: "كانت عندي قضية مع جلال الشرقاوي وكان هيسجنني وأنا عيلة".

 

وتابعت: "جلال الشرقاوي كان محامي ولم أكن بالنضج الذي يمكنني من التعامل مع المشكلة التي واجهتني، وذهبت وقتها لوالدي لينقذني، ولكنه تخلى عنى وطردني من المنزل"، لافتة إلى أنها شعرت وقتها بالغرق، لذلك قررت الزواج من المنتج عادل حسني للحماية وإنقاذها من كابوس السجن.

وأكملت: "كنت بحب الرجالة الكبار، لحد لما كبرت قلت كفاية بقي عايزه حد في سني".
 

وأكدت أن سبب طلاقها من عادل حسني، ترك مجال السياحة ودخوله عالم الإنتاج السينمائي، معقبة: "قلت له مش عايزة اتجوز حد من الوسط الفني؛ لأن مشكلات الشغل بتتنقل البيت".

 

ولفتت إلى أنها ذهبت إلى طبيب نفسي، بعد وفاة والدتها، مضيفة: "أي حد كان بيقولى على دواء للأعصاب أو للاكتئاب باخده من غير استشارة طبيب".

 

وأضافت أنها كانت تعاني من الألم الشديد والتعب النفسي بعد فراق والدتها، لافتة إلى أنها ظلت ترتدي الأسود حزنًا على وفاة أمها 10 سنوات حتى عام 2018.

 

وأشارت إلى أنها قررت خلع الأسود منذ عام فقط، بعد شكوى الناس، مضيفة: "لحد دلوقتي مش عارفة أرضخ لوفاتها أو أوافق وأصدق أن رحيلها أصبح أمرا واقعا، وأقعد أكلم صورتها في المنزل وأتجنن وأصرخ وأقول لها: إنتى إزاي تسيبيني في الدنيا دي.. وحسيت بضياع بعد وفاتها".

 

وبكت الفنانة إلهام شاهين تأثرًا بوفاة والدتها، لافتة إلى أن والدتها كانت تخاف عليها جدا، وقالت قبل وفاتها: "مش خايفة إلا على إلهام، وعلى الرغم من كبرها لسه متفطمتش".

 

وقالت إلهام شاهين، إنها تقبل عمل دور جريء من إخراج إيناس الدغيدي، مضيفة: "عارفة دماغها مش هتحطني في دور إلا في حاجة صح وهي ست ذكية ومخرجة شاطرة".

البنك الأهلي
الهام شاهين طبيب نفسي مخرج جلال الشرقاوي زواج ايناس الدغيني ادوار جريئة عادل حسني
tech tech tech tech
CIB
CIB