موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

النجوم في رمضان.. «الرداد» مقرئ للقرآن.. وإلهام شاهين أمام شاشة التلفاز (صور)

الهام شاهين
الهام شاهين

عادات وتقاليد يحرص عليها الكثير من الفنانين في الشهر الكريم، وأهمها التجمعات العائلية وتبادل الزيارات وبالطبع العبادات، وخلال السطور القادمة سنعرض كيف يقضي بعض النجوم أوقاتهم في رمضان. 

حسن الرداد

نتيجة بحث الصور عن حسن الرداد

يحرص حسن الرداد في رمضان على قراءة القرآن والمواظبة على الصلاوات الخمس. 

وقال في إحدى اللقاءات التليفزيونية: «أحافظ على عاداتي كل عام في رمضان، وأهمها العبادات من صلاة وقراءة للقرآن وبعدها أساعد والدتي في المطبخ قبل موعد الإفطار، ومن ضمن هذه العادات أن وجبة الإفطار نتناول فيها البط وأثناء الإفطار أستمع أنا وأسرتي للراديو أما وجبة السحور المفضلة فهي الفول والفلافل وإذا لم أكن مرتبط بعمل سينمائي فإنني أقضي الشهر في حالة استجمام وراحة».

مي عز الدين

نتيجة بحث الصور عن مي عز الدين

كما تحرص مي عز الدين على قضاء الوقت في جو عائلي. 

وقالت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية: «أعتبر رمضان بالنسبة لي شهر العيلة واللمة حيث نقضي معظم الأوقات في المنزل الذي يمتلئ بالأهل والأصدقاء ونتابع المسلسلات وغالباً لا أخرج من المنزل، وعاداتي في رمضان أنني أحب الطبخ وأساعد والدتي في تحضير وجبة الإفطار وأقضي أيام رمضان مع أمي وأختي وزوجها»

 

ليلى علوي

نتيجة بحث الصور عن ليلى علوي

كما تحرص النجمة ليلى علوي على شراء فانوس رمضان، كما اعتادت منذ طفولتها. 

وقالت في إحدى اللقاءات التليفزيونية: «أحرص على شراء الفانوس كل عام وهذه عادة منذ طفولتي وأثناء النهار أستمتع بالنوم وعندما أستيقظ أشارك في تحضير مائدة الإفطار كما أعشق السهرات الرمضانية مع أصدقائي من داخل الوسط الفني وخارجه».

 

يحيى الفخراني

نتيجة بحث الصور عن يحيي الفخراني

اعتاد الفنان يحيى الفخراني على تناول وجبة الإفطار مع أسرته في جو يعمه الحب والدفء. 

وقال الفنان في إحدى اللقاءات التليفزيونية: «أُفضل الإفطار مع أسرتي طوال أيام الشهر وفي نطاق عائلي فقط وعادة أقوم بالعبادات وأقضي النهار في قراءة القرآن ولو كان لدي عمل فني أقوم بمراجعة مشاهدي بعد الإفطار وأحب متابعة الأعمال الدرامية على الشاشات المختلفة وأهم طقس هو السهر حتى آذان الفجر».

 

إلهام شاهين

نتيجة بحث الصور عن الهام شاهين

بينما يختلف الأمر مع الفنانة إلهام شاهين، فهى تحرص على متابعة الأعمال الدرامية مع الساعات الأولى في شهر الصوم. 

وقالت: «أحب متابعة الأعمال الدرامية حتى الساعات الأولى من صباح كل يوم وأهتم بنقد أعمالي وأعمال زملائي أثناء المشاهدة وإذا لم يكن لدي تصوير أنام حتى قبل آذان المغرب بقليل واستيقظ لتحضير مائدة الإفطار».

البنك الأهلي
شهر رمضان الصوم الهام شاهين يحيى الفخراني ليلى علوي مي عز الدين حسن الرداد
tech tech tech tech
CIB
CIB