موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«مش عارف يصرف على بيته».. سمية الخشاب تكشف فضائح أحمد سعد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس حياتها الزوجية السابقة، وأدلت بتصريحات حول فضائح أحمد سعد وعجزه في سد احتياجاتها المادية، فضلاً عن عجزة في احتوائها مقابل قيامها هى بسد مصاريف المنزل، وخلال السطور التالية نرصد أبرز ما قالته سمية الخشاب عن حياتها الزوجية السابقة. 

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أن المطرب أحمد سعد لم ينفق عليها أثناء فترة الزواج، وهى التى كانت تنفق على المنزل، قائلة: «مكنش بيصرف عليا وكنت بحوشله عشان أعمله حاجات وكان ساعات بيصرف».

وأضافت الخشاب، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة» المذاع على قناة «القاهرة والناس»: «أنا اللى كنت فاتحة البيت، و بصرف على البيت فى الفترة دى»، مؤكدة:«كان بيصرف على قد السوبر ماركت والشغالة».

وأشارت الفنانة إلى أن شرط الفنان أحمد سعد، زوجها السابق بعدم ظهورها هى والفنانة ريم البارودى ببرنامج قام باستضافته دليل على خوفه، وتابعت: لديها أشياء كثيرة تجعل سعد فى حالة من القلق والرعب.

واستكملت الفنانة حديثها وقالت إن زوجها السابق تسبب لها في فقد جزء من جسدها، معقبه: «تسبب لي في عاهة مستديمة».

وأضافت «أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد، وحياتي معاه كانت في خطر».

وأردفت: «أحمد سعد ضربي في ضهري، ولو كان ضربي في وشي كنت عرفت أدافع عن نفسي كويس»، موضحه: «ضربي في ضهربي بالخاتم اللي في إيده في مكان الطحال»، متابعة: «طحالي انفجر وأنا مش حاسه وتسبب لي في نزيف داخلى لمدة يومين وكنت هموت».

كما قالت، إن حياتها مع زوجها السابق أحمد سعد كانت خطر عليها، معقبه: «أقل حاجه عشتها معاه كانت التعاسة والبؤس».

 

البنك الأهلي
سمية الخشاب احمد سعد زواج طلاق مصاريف المطرب ريم البارودي عاهة مستديمة
tech tech tech tech
CIB
CIB