موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم السبت 2019/5/18.. الحمل مُهمل صحياً والثور في أجواء عاطفية

حظك اليوم
حظك اليوم

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري التوقعات الفلكية لكل الأبراج  للتعرف على حظك اليوم السبت 2019/5/18 على المستوى المهنى والعاطفى والصحى، واليكم التفاصيل.

الحمل

على المستوى المهني, اذا كنت تبحث عن تأييد ودعم، تجد مطلبك بكل تأكيد ويقف الكثيرون الى جانبك، ويلاحظ المقرّبون منك إقبالك على الحياة وانفتاحك على الأفكار الجديدة

علي الصعيد العاطفي, تخاف من بُعاد، أو تعيش حزناً بسبب قرار اتخذ فآلمك، بكل الأحوال، تجد نفسك أمام قرار لا بد من اتخاذه..

بالنسبة للجانب الصحي , عليك الاهتمام أكثر بصحتك، ومحاولة التفكير في عمل بعض التمارين لاستعادة النشاط والحيوية لجسمك التي فقدها منذ مدة طويلة.

الثور

على المستوى المهني, تحاش إثارة الفوضى في محيطك ولا تصبّ جام غضبك على أحد، رفّه عن نفسك خارج المكتب، وتجنّب العمل المتواصل مدة طويلة، فأنت بحاجة الى الاستراحة.

علي الصعيد العاطفي, علاقة جديدة بشخص من خارج محيطك الاجتماعي والمهني، انتبه هذه المرة ولا تكرر أخطاء الماضي لئلا يخيب مسعاك

.بالنسبة للجانب الصحي, قد يكون هذا اليوم سلبيّاً جدًّا ويحمل تراجعاً صحياً او عطلاً مُربكاً يسبّب لك المتاعب أو تسمع خبراً سيئاً.

الجوزاء

على المستوى المهني, الظروف تدعوك الى اتخاذ قرار بعد موافقة الآخرين واستشارتهم ومناقشة الأمور معهم، لا تتفرد بالقرار بل تعاون مع الآخرين فعمل الفريق مفيد اكثر من الاستقلالية..

علي الصعيد العاطفي, تحتاج إلى من يقدم لك النصائح القيّمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصب في مصلحتك.

بالنسبة للجانب الصحي, تفاؤلك الدائم وأخذ الأمور ببساطة يحولان دون تأزم أوضاعك النفسية أكثر فأكثر، بينما العصبية الزائدة تضرك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

 

السرطان

على المستوى المهني قد تقوم برحلة مهمة ومفيدة وتشعر بالتحرّر، بانتظارك تأخير أو خيبة، ولن تسمع جواباً حاسماً.

علي الصعيد العاطفي , ثمة من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.

بالنسبة للجانب الصحي, أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح وسيهنئك به.

 

الأسد

على المستوى المهني, تعرف التقلبات على أنواعها وهي جذرية، يرافقها أحياناً خضّات أو أحزان، ومن جهة أخرى تعرف مفاجآت وأحداثاً غير متوقعة.

علي الصعيد العاطفي, لا يكون هذا اليوم مناسباً للعازب للارتباط، لكن بعض العازبين يحالفهم الحظ، ويتحمسون للارتباط والزواج.

بالنسبة للجانب الصحي, استغل وقت فراغك اليوم بممارسة التمارين الرياضية مع العائلة للمحافظة على رشاقتك.

 

العذراء

على المستوى المهني القمر المكتمل من العقرب مناسب لك، ويوفر لك خياراً جيداً وأوقاتاً سعيدة وفرصاً محتملة لاسترجاع حق أو للعودة الى الماضي كي تحاسب مَن أساء إليك.بالنفس فترة تفتح امامك المجال لتكون قوي جريء ومتحمس في مواجهة الامر الواقع متكيفا مع الاجواء

علي الصعيد العاطفي , تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه.

بالنسبة للجانب الصحي, عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة لأنّها غير مفيدة للصحة على المدى المنظور.

 

الميزان

على المستوى المهني ً, القمر المكتمل يثير مسألة مالية ويعرضك لرفض غير مبرر لبعض الاقتراحات أو المشاريع، ويفرض عليك التركيز على الأمور الأساسية.

علي الصعيد العاطفي, تتعرّض لأوضاع صعبة وأنت في أمسّ الحاجة إلى لوقوف الشريك بجانبك لتتجاوزها بأقلّ ضرر ممكن.

بالنسبة للجانب الصحي, وضعك الصحي الدقيق يفرض عليك الانتباه إلى ضرورة التقيّد بتعليمات الطبيب المختص.

 

العقرب

على المستوى المهني, تزداد مسؤولياتك والأعباء الملقاة عليك هذا اليوم وتكون النتائج باهرة وتصب في مصلحتك وتحقّق لك أرباحاً غير منتظرة.

علي الصعيد العاطفي , تكون مضطراً إلى مسايرة الاوضاع، ويحمل اليك هذا اليوم بعض الضغوط العائلية، فيتوجب عليك تنسيق الواجبات وتكريس بعض الوقت للمتطلبات الشخصية.

بالنسبة للجانب الصحي,  تقوم كما يجب بما يتطلبه منك مجالك المهني، في حين أن تتقاعس عن تلبية متطلباتك الصحية، مهملاً هذا الشأن وكأنك لن تعاني شيئاً مدى الحياة.

 

القوس

على المستوى المهني  عاني معاكسات وعقبات وعداوة لدودة حسب موقعك المهني، لكن أحذرك من التغاضي عن النصائح التي تقدم لك، لذا أحسن التصرف واتكل على العقل والمنطق.

علي الصعيد العاطفي, تجنّب قدر الإمكان المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع في مطباتها مجدداً.

بالنسبة للجانب الصحي, القلق والتوتر يسببان المشاكل الصحية، لكنها تزول قريباً وتستعيد هدوءك وعافيتك.

 

الجدي

على المستوى المهني, تتمتع هذا اليوم بنشاط كبير غير اعتيادي وبحماسة منقطعة النظير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان.

علي الصعيد العاطفي, تتفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية وتنجح في التخلص من التشنجات التي تسيطر على العلاقة.

بالنسبة للجانب الصحي,  يوم مناسب للقيام بنشاطات رياضية تنسيك متاعب العمل وهمومه.

الدلو

على المستوى المهني, القمر المكتمل في برج العقرب معاكس جداً ويثير الحسد والحقد، ولولا كوكب المشتري من القوس الصديق لكان الأمر أسوأ فهو يحميك ويؤكد أن الأحوال تنتهي بخدمة مصلحتك.

علي الصعيد العاطفي ، تعيش مع الحبيب يوماً يسوده الوفاق التام والانسجام الكامل، بعدما تصارحتما بحقيقة شعور أحدكما تجاه الآخر.

بالنسبة للجانب الصحي  ، مهما حاولت للتخلّص من السمنة من دون اتباع حمية أو ممارسة الرياضة، فلن تحصل على النتيجة المتوخاة.

 

الحوت

على المستوى المهني, القمر المكتمل قد يحملك إلى سفر ناجح أو سعيد، أو يتحدث عن زيارة غالية على قلبك، وتستعيد تألقك وحيويتك وتفاؤلك واندفعاك لإنجاز ما تطمح إليه...

علي الصعيد العاطفي, كن إيجابياً في علاقتك مع الحبيب ولا تلجأ إلى أسلوب المراوغة والمماطلة، فهو الوحيد الذي يفهمك من دون أن تتكلم.

بالنسبة للجانب الصحي,  باعد بينك وبين كل ما ينعكس سلباً على صحتك، وقارب الخطى من كل ما يفيدك

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عالم الابراج حظك اليوم اعرف برجك الحمل الثور الجوزاء الاسد السرطان الدلو الحوت الجدي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB