موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم الجمعة2019/5/17.. وعكة صحية للقوس والجدي مجتهد

حظك اليوم
حظك اليوم

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري التوقعات الفلكية لكل الأبراج  للتعرف على حظك اليوم على المستوى المهنى والعاطفى والصحى، واليكم التفاصيل.

الحمل

على المستوى المهني, تعيش يوما مثمراً ومميزاً مليئاً بالطاقة الايجابية النشيطة تقوى الحظوظ وتشتد فتتحقق امنياتك وتتفاعل معك الاحداث بطريقة ايجابية وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك.

علي الصعيد العاطفي, تحرك وتكلم وأثبت وجودك فأنت تتمتع بشخصية لطيفة لكنها تحتاج بين الحين والآخر الى دعم ودفع الى الامام حيث الأضواء والشهرة.

بالنسبة للجانب الصحي , حاول أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً حتى لا تتعرض لزيادة كبيرة في الوزن خلال الفترة المقبلة وتصبح عاجزاً عن التخلص منها في وقت قصير.

الثور

 

على المستوى المهني, يتوجب عليك الانكباب على العمل والاجتهاد بكل تركيز وعزم، هذه فرصتك المناسبة لاطلاق حملة بنّاءه لتحسين صورتك وشرح مواقفك إزاء بعض الأمور الدقيقة.

علي الصعيد العاطفي, علاقة جديدة بشخص من خارج محيطك الاجتماعي والمهني، انتبه هذه المرة ولا تكرر أخطاء الماضي لئلا يخيب مسعاك.بالنسبة للجانب الصحي, ابتعد عن الاجواء الصاخبة وتجنّب التأخير والالتباس ولا تدع احداً يستفزك أو يثير أعصابك..

 

 

 

الجوزاء

على المستوى المهني, تستعيد الامساك بزمام الامور وتشعر بالقوة، فما عليك الا ان تواكب الأحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحّب بالفرص على أنواعها.

علي الصعيد العاطفي, لا تهمل أحباءك، واحذر الارتباط بعلاقة جديدة لأنك قد تواجه الكثير من المشاكل والصعوبات في التعاطي مع الشريك الجديد.

بالنسبة للجانب الصحي, التغذية الصحية لا تكتمل إلا بتناول أنواع مختلفة من المغذيات والتغيير في كميات المواد وأنواعها.

السرطان

على المستوى المهني كل المعطيات المتوفرة ممتازة تجعلك تدافع عن مصالحك بجرأة كذلك تساهم حيويتك الدائمة في إتمام مهامك على أفضل وجه وفي الوقت المناسب.

علي الصعيد العاطفي , تعاني قلقاً دائماً، صارح الحبيب وقد يفاجئك بوقوفه إلى جانبك ومساعدته لك.

بالنسبة للجانب الصحي, تجنّب المواجهات والنقاشات الحادّة ولا تبعثر طاقتك، المطلوب الهدوء يا عزيزي.

الأسد

على المستوى المهني, وجود القمر البدر في مواجهة برجك الذي يقع في بيتك بيت الاولاد والعائلة والاهتمامات والعمل المتواصل وعدم الاستقرار، ولن تستطيع التهرب من المسؤوليات والظروف المحتمة لذلك يتوجب عليك تنظيم امورك بموضوعية ودقة ومنطق..

علي الصعيد العاطفي, تظهر بعض الأزمات غير المتوقعة، الأمر الذي يشدد على ضرورة الاهتمام بالاستقرار العائلي والزوجي والمنزلي.

بالنسبة للجانب الصحي, تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك ويتحسن وضعك الصحي بعدما تعافيت من وعكة ألزمتك الفراش فترة.

 

العذراء

على المستوى المهني يكون المؤشر الفلكي ايجابي ومشجع مع وجود القمر في البيت الثالث بيت الدراسات والكلام والاجتماعيات الذي يدعمك بالمعنويات والثقة بالنفس فترة تفتح امامك المجال لتكون قوي جريء ومتحمس في مواجهة الامر الواقع متكيفا مع الاجواء

علي الصعيد العاطفي , إذا كنت ترغب في الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة.

بالنسبة للجانب الصحي, كن منفتحاً على العلاجات الطبية والغذائية السليمة، وتقيد بالإرشادات المطلوبة.

 

 

. الميزان

على المستوى المهني ً, وجود القمر البدر في البيت الثاني بيت المال والمكاسب المعنوية والمادية يزيل عنك بعض المتطلبات والفواتير والاقساط ويدعوك الى التفكير الجيد قبل التصرف، قد تقوم بسفر مفيد جداً.

علي الصعيد العاطفي, تكون برفقة شريك العمر وتنسى إلى جانبه كل همومك ومشاغلك، وتنعم بالهناء..

بالنسبة للجانب الصحي, تسمع بخبر يخصّ وضعاً صحياً أو مهنياً يجعلك مهتماً جداً، لكن تجنّب النزاعات.

العقرب

 

 

على المستوى المهني, تتحرر من الضغوطات وتعيش يوما استثنائا من الحظوظ مع وجود القمر البدر في برجك الذي يقدم لك اخبار سارة تقوم بأبحاث مهمة أو بعمليات مالية ناجحة وبأسفار مثمرة جداً، يمكن أن تتعب بعض الشيء لكنّ الوضع يستحقّ المبادرة والاجتهاد.

علي الصعيد العاطفي , انظر الى الايجابيات في علاقتك العاطفية، وتفاءل بالخير في كل ما تقوم به مع الشريك، ولا تفسح في المجال أمام الآخرين للتدخل بينكما.

بالنسبة للجانب الصحي, ترى من الأهمية بمكان أن تولي الصحة عناية ضرورية، فتضع برنامجاً من النشاطات تسعى إلى تنفيذه مع العائلة أو مع الأصدقاء

القوس

على المستوى المهني  يواجهك القمر البدر من برج العقرب ويسبب لك بعض التشويش ركود هدوء وبلبلة في الأجواء لن يؤدّي إلى الابتعاد عن محيطك أو إلى حصول جفاء مع الزملاء والمسؤولين

علي الصعيد العاطفي, الصدق والشفافية هما عنوان هذا اليوم وكل يوم مع الشريك، وهذا يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة والتوافق التام على الكثير من النقطا، هنيئاً لكما

بالنسبة للجانب الصحي, تشكو وضعاً صحياً يلازمك منذ مدة، وأنت على يقين أن علاجه الوحيد هو ممارسة الرياضة.

الجدي

على المستوى المهني, تجد حلولاً جذرية لكل مشكلة تواجها اليوم، وتقدم على مبادرات مشكورة وتستوعب الأمور وتصحّحها وتجد الحلول.

علي الصعيد العاطفي, حين تشعر بأي تغيير في تصرّفات الشريك، لا تتردد في طرح الأسئلة لتوضيح الأمور لئلا تتفاقم المشكلة.

بالنسبة للجانب الصحي,  أنت تميل إلى كثرة العمل وإهمال صحتك، إنك ترتكب خطأً كبيراً في هذا الشأن.

الدلو

 

على المستوى المهني, لن يكون الحظ إلى جانبك فانتبه من مواجهة ومن تعريض سمعتك للخطر، قد تطرأ أحداث فتسيطر عليها وتشعر أنك تتحكم في الظروف.

علي الصعيد العاطفي ، تواجه بعض الصعوبة والإحراج في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهمّه، لكن الأمر لن يصل بك إلى اتهامه باللامبالاة والإهمال.

بالنسبة للجانب الصحي  ، إنتبه لصحتك ولا تهمل أيّ عارض صحي ينتابك، بل سارع إلى الطبيب واعرض حالتك عليه.

الحوت

على المستوى المهني, تعرف تقدماً واضحاً في التعامل مع الآخرين، وتظهر طموحاتك وتتسهل أعمالك وتفتح امامك أبواب التفوق والنجاح..

علي الصعيد العاطفي, عليك أن تسير مع الشريك جنباً إلى جنب في كل خطواته، فهذا يساعد على رسم الخطط المستقبلية بجدية ووضوح..

بالنسبة للجانب الصحي,  إياك والانغماس في السهر الطويل والتدخين والإفراط في تناول المشروبات الروحيّة.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عالم الابراج حظك اليوم اعرف برجك حظك اليوم الحمل السرطان العذراء الميزان الحوت الدلو
tech tech tech tech
CIB
CIB