موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 2019/5/15.. الميزان مُتردد وحياة عاطفية جديدة للعقرب

حظك اليوم
حظك اليوم

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري التوقعات الفلكية لكل الأبراج  للتعرف على حظك اليوم اأاربعاء 2019/5/15، على المستوى المهنى والعاطفى والصحى، واليكم التفاصيل.

الحمل

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء، لبرج الحمل على المستوى المهني، تتمتع بنشاط كبير وتملك طاقة هائلة من الأفكار والقدرات تؤهلك للمشاركة في مؤتمر او اختبار ونقاش مهم.

وعلى الصعيد العاطفى، تنطوي على نفسك، وتقبع في زاويتك رافضاً الحوار، قد يتسبّب الظرف ببعض البلبلة فتعيد النظر في بعض العلاقات.

وبالنسبة للجانب الصحى، تتعرض لبعض المشكلات الصحية نتيجة إهمالك في نظامك الغذائي والاعتماد على الأكلات السريعة والجاهزة، ولذلك لا بد من متابعة الطبيب واعتماد نظام غذائي صحي، حتى لا يؤثر فيك فيما بعد.

الثور

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء،لبرج الثور على المستوى المهني، يحاول بعض الزملاء إزعاجك او ربّما إزاحتك من موقع معيّن، وما عليك سوى استيعاب نياتهم وتفادي مواجهة عدائيتهم ريثما تمرّ الأمور بسلام.

وعلى الصعيد العاطفى، تسير الامور العاطفية بشكل جيد، فتستدرك حقيقة ما تريد وتلتقط الاشارات من اجل اتخاذ قرار نهائي.

وبالنسبة للجانب الصحى، أحسن استخدام نقاط القوة في صحتك للتصدي لأي حال مرضية قد تزعجك في المقبل من الأيام.

الجوزاء

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء، لبرج الجوزاء على المستوى المهني، يبتسم لك الحظ ويسهل أمامك الدرب للفرص المهمة في شتى المجالات، قد يعني الامر عملاً جديداً او انتقالاً نحو مركز افضل او ترقية.

وعلى الصعيد العاطفى، جدّد حياتك العاطفية والشخصية وكرس لها وقتا ورعاية، إذا بحثت عن مصالحة فقد تتم اليوم.

وبالنسبة للجانب الصحى، حاول استخدام نقاط القوة في صحتك للتصدي لأي حال مرضية قد تزعجك، ونظم مواعيد الطعام فهو يؤدي دوراً إيجابيا في حياتك الصحية.

السرطان

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء لبرج السرطان على المستوى المهني، تتمتع بنشاط وحيوية ولديك المقدرة لإنجاز الكثير من المهام الشاقة الملقاة على عاتقك وتنجح.

وعلى الصعيد العاطفى، تلتقي شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك، لكنك تبقي الأمر سراً ريثما تتعرف إليه أكثر.

وبالنسبة للجانب الصحى، إثارة عصبيتك هذا اليوم قد تسبب لك انزعاجاً كبيراً، تخلص منه بالمشي مع أحد أفراد العائلة.

الأسد

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء لبرج الاسد على المستوى المهني، يتسلط الضوء على حياتك المهنية وتكون أكثر حرصاً على التفاصيل الدقيقة لأن أي خطأ يمكن أن يكلفك غالياً.

وعلى الصعيد العاطفى، تواجه بعض المتاعب والتحديات، وقد لا تدوم العلاقات السطحية والجديدة والمتأرجحة، ولن تصمد إلا العلاقات الصادقة والمتينة.

وبالنسبة للجانب الصحى، لا تكثر من المطالعة ليلاً ولا سيما على شاشة الكمبيوتر أو إذا كان النور خفيفاً، لأنك بذلك تسبب الأذى لعينيك.

العذراء

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء، لبرج العذراء على المستوى المهني، تزهو بنفسك وتشعر بالارتياح وتزدهر الأوضاع وتكبر شعبيتك كما جاذبيتك وتشعر بالحيوية الكبيرة تعود اليك.

وعلى الصعيد العاطفى، يوم موفّق جدّاً ويدعوك الى تكرار المحاولات وعدم الاستسلام أمام العلاقات الفاشلة.

وبالنسبة للجانب الصحى، اتبع النظام الغذائي السليم الذي لا يفقدك المناعة والحيوية وينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

الميزان

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء،لبرج الميزان على المستوى المهني، تنهي عملاً تنال على أثره ترفية مستحقة وتنويهاً وتهنئة من أرباب العمل والزملاء.

وعلى الصعيد العاطفى، لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب..

وبالنسبة للجانب الصحى، عليك بممارسة بعض التمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

العقرب

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء، لبرج العقرب على المستوى المهني، لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك، ويؤدي الزملاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية.

وعلى الصعيد العاطفى، تبدأ حياة جديدة وتسكنك عاطفة شديدة وحب كبير، لكن في المقابل انتبه من خيانة أو انجراف وراء بعض الملذات خارج إطار ما هو مشروع.

وبالنسبة للجانب الصحى، لن يستطيع أحد وضع العصي في الدواليب أمام محاولاتك لتحسين وضعك الصحي، من خلال سعيهم الحؤول دون تخصيص الوقت اللازم لممارسة التماريين الرياضية.

القوس

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء، لبرج القوس على المستوى المهني، يوم جيد جدا فكن مستعداً لجديد، وربما تفتقد الصبر، كأنك تبحث عن المشكلات بأي ثمن، فتجتر بعض القصص القديمة المنسية وتعيدها إلى الساحة.

وعلى الصعيد العاطفى، تزداد الثقة بالنفس، وقد تصطحب الحبيب إلى سفر ما، أو تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات التي لا تبحث عن أي ارتباط بعدها.

وبالنسبة للجانب الصحى، فكر في مستقبلك الصحي والحالة التي ستصبح عليها في حال أهملت الاهتمام بنفسك.

الجدي

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء، لبرج الجدى على المستوى المهني، تتسلط الأضواء عليك هذا اليوم وتكون محط أنظار كبار المسؤولين وأصحاب الشركات الضخمة، وتنجح في اختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ.

وعلى الصعيد العاطفى، برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة على تغيير طريقة التعامل قبل تفاقم الأمور.

وبالنسبة للجانب الصحى، نظم حياتك، وخصّص للعمل وقتاً، وللرياضة وقتاً، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

الدلو

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء،برج الدلو على المستوى المهني، تقدّر الأوضاع وتحللها بحسن إدراك وحدس لا يخيف، بحيث تفهم ما يجري على الساحة المهنية، فتؤدي دوراً مميزاً وتمارس موهبتك في الاستقطاب وكسب التأييد.

وعلى الصعيد العاطفى، كن مرناً في النقاش وحاول كسب ود الشريك، لا تجازف كي لا تدفع الثمن غالياً، وادرس الاوضاع بدقة.

وبالنسبة للجانب الصحى، صحتك من أحسن إلى أحسن، وقد بدأت تلمس نتيجة ما أقدمت عليه من نشاط منذ مدة، حافظ على ذلك ولا تدع الأمور الأخرى تثنيك عن ذلك.

الحوت

تعرف على حظك، اليوم الاربعاء،لبرج الحوت على المستوى المهني، تحصل على معلومات مفيدة، تدقق في بعض التفاصيل، وقد تعود لاستقصاء بعض الحقائق، قد تقود مسيرة ناجحة وترفع إلى الأعلى.

وعلى الصعيد العاطفى، إتبع قلبك وحدسك ووحيك، القلب مليء بجديد على الصعيد العاطفي هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ.

وبالنسبة للجانب الصحى، إنتبه لصحتك ولسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عالم الابراج اعرف برجك حظك اليوم السرطان العقرب الثور الاسد الجوزاء
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB