موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 02:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حوادث في نهار رمضان.. قصة حب تنتهي بالانتحار.. وآخر يمثل بجثه صديقه

ارشيفية
ارشيفية

تجاهلوا حرمة شهر الصيام، وقاموا بعدد من الجرائم منها القتل أو الانتحار، وذلك في أول 6 أيام من شهر الصيام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز الجرائم التي وقعت مع الأسبوع الأول من رمضان. 

 

يقطع جثه صديقه لنصفين بسبب 50 ألف جنيه

عترف تاجر العملة المتهم بقتل صديقه فى الاسكندرية وقطع جثته الى نصفين بأنه ارتكب الجريمة بسبب مماطلة المجنى عليه فى رد مبلغ 50 ألف جنيه أعطاها له لتشغيلها له في التجارة والحصول منه على عائد يومي إلا أنه حدث خلاف بينهما وطالبه باسترداد المبلغ ولكنه رفض.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه فى يوم الحادث اتصل به وقابله فى شقته ونشبت بينهما مشاجرة قام بعدها بضربه بزجاجة داخل الشقة توفي بعدها مشيرا إلى أنه عقب ذلك أحضر منشار وقطع الجثة لأجزاء ووضعها في حقيبتين وألقاهما بمكان العثور عليهما.

وكانت ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، كشف غموض العثور على جثة مجهولة لرجل مقطعة لأجزاء داخل حقيبتين بقرية حوض 13 بمنطقة المنتزه شرق المدينة.

البداية عندما قسم شرطة ثالث المنتزه، بلاغا من شرطة النجدة يفيد عثور أهالي قرية حوض 13 على جثة رجل مجهول، ما أثار حالة من الذعر بين المواطنين.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة رجل مجهول في العقد الخامس من العمر مقطعة الأوصال وموزعة داخل حقيبتين ملقاة بجوار ترعة حوض 13 بدائرة القسم.

وجّه اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف هوية الجثة وضبط الجناة.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد هوية الجثة المقطعة وهي للمدعو "محمد.ع.ال"، 44 عامًا، مقيم بمنطقة سيدي بشر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "هيثم.ح.س"، تاجر عملة، 34 عامًا، مقيم بمدينة منفلوط، بمحافظة أسيوط، وله محل إقامة آخر بشارع خالد أبن الوليد بميامي، وجرى ضبطه.

اعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الحادث بسبب خلافات مالية مع المجني عليه بسبب قيامه بإعطائه 50 ألف جنيه لتشغيلها في تجارة العملات الأجنبية والحصول على ربح يومي، إلا أنه حدث خلاف بينهما وطالبه باسترداد المبلغ ولكنه رفض.

وأضاف المتهم أنه قام بضربه بزجاجة داخل الشقة إلى أن توفي"، مشيرا إلى أنه عقب ذلك أحضر منشار وقطع الجثة لأجزاء ووضعها في حقيبتين وألقاهم بمكان العثور عليه حرر المحضر بقسم شرطة المنتزه ثالث بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

شاب وفتاة ينتحران بعد قصة حب 

على غرار قصة روميو وجوليت، أقدم شاب وفتاة من عائلة واحدة بإحدى قرى مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، على الانتحار بسبب رفض والديهما الزواج والارتباط ببعضهما، على الرغم من قصة الحب التي عاشاها منذ الصغر وتعرفها العائلة.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول "محمد.أ.ع"، 22 عامًا، مصابًا بتسمم فسفوري؛ جراء تناول حبوب حفظ الغلال، لمروره بأزمة نفسية بسبب رفض عمه الارتباط بابنته "علا.ع .ع" ، وتوفي متأثرًا بإصابته.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الشاب المتوفى تناول حبوب حفظ الغلال، فور علمه بوفاة ابنة عمه "علا.ع.ع"، الطالبة بالصف الثاني الثانوي، بإلقاء نفسها من أعلي كوبري "دسوق"، وتُوفيت بعد رفض والدها الارتباط بابن عمها، حيث قرر الشاب تناول حبوب حفظ الغلال للحاق بابنة عمه بعد 4 أيام من وفاة حبيبته.

وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

انتحرت بعد فسخ خطوبتها 

يئست حنان من حياتها بعد فسخ خطوبتها وقررت إنهاء حياتها فقررت القفز من الطابق الرابع لتلقي حتفها في الحال.

تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة قويسنا بقيام فتاة بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلهم ووفاتها.

حيث تبين أن اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، بوجود جثة "ح. ف"، ٢٥ سنة، أمام منزلها وبها إصابات بالرأس.

وبسؤال والدها ووالدتها، أكدوا قيام ابنتهما بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بسبب قيامهما بفسخ خطبتها ونفيا الشبهة الجنائية.

 

 

 

 

البنك الأهلي
رمضان انتحار قتل جثة مال النيابة العامة التحقيقات جرائم حوادث مصر اخبار مصر السلطة دعاء اليوم السادس من رمضان دورى ابطال افريقيا الاسماعيلى زلزال مسلسل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB