موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف على حظك اليوم السبت 2019/5/11.. على المستوى المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم
حظك اليوم

ينشر موقع السلطة الإخباري التوقعات الفلكية لكل الابراج  للتعرف على حظك اليوم السبت 2019/5/11على المستوى المهنى والعاطفى والصحى، واليكم التفاصيل..

الحمل

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, لا تجازف على الإطلاق ولا تنتقد أحداً، حذار العناد والتشبث والأخطاء في المجال المالي، سارع إلى التهدئة ولا تكن متعالياً.

علي الصعيد العاطفي, الأجواء فكّر جيداً قبل أن تبادر إلى أي قرار، قد تخسر الشريك لعدم تمكنك من السيطرة على أعصابك.

بالنسبة للجانب الصحي , تحاول الإبتعاد عن الضغوط، لكنك لا تحب أن تأخذ عطلة من عملك، لهذا دائمًا ما تصاب بارتفاع في ضغط الدم..

الثور

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, حمل إليك هذا اليوم مفاجآت او تحركات تضامنية تجعلك اكثر حماسة، وتعقد معاهدة او صداقة، وتبرّر موقعك جيداً وتكون جاهزاً للمبادرات.

علي الصعيد العاطفي, تستعيد حماستك وتكون قادراً على ادخال روح الفرح والتجدد الى العلاقة  وتعقد صداقات جديدة، فتكون الأجواء واعدة وتتحدّث عن تطوّرات تجعلك سعيداً.

بالنسبة للجانب الصحي, تتمتع بصحة جيدة من خلال حفاظك على الأطعمة الصحية والابتعاد عن الأكلات السريعة، ويضيف تمتعك باللياقة البدنية دوراً مهما لك.

 الجوزاء

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, تُتاح لك فرصة القيام بمهمة دقيقة جداً أو إشغال منصب أو تبوّؤ مركز مهم، وتستدعى إلى مكان لتأدية دورٍ جماهيري، فحاول ألا ترفضه.

علي الصعيد العاطفي, من غير المستبعد أن تبتعد عن أي علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي وقتاً من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية.

بالنسبة للجانب الصحي, تمتع بحيوية فائضة إلا أن ذلك لن يجنبك بعض أوقات التوتر العصبي الذي يكون مرده رحيل أحد الأشخاص فجأة.

السرطان

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني فرص مناسبة تنتظرك فاعرف كيف تستغلها لتجعل مشاريعك تتحقق وتسعى للمزيد منها.

علي الصعيد العاطفي, كن مرناً في علاقتك بالشريك فأنت لا تطيق فراقه أو الابتعاد عنه، وكذلك هو.

بالنسبة للجانب الصحي, بعض الانزعاج في أطراف القدمين سببه كثرة الوقوف، فحاول التخفيف من ذلك.

الأسد

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, يبتسم لك الحظ فتتحمس مجدداً وتميل الى حسم الامور واتخاذ قرار مهم، فتنطلق في مهمة جديدة، وتبدو الرابح في كل المجالات التي تخوضها.

علي الصعيد العاطفي, تتعزز أوضاعك العاطفية وتجد الحلول للمشاكل في هذا الوقت المناسب لشؤون القلب والعائلة.

بالنسبة للجانب الصحيالعوارض التي تنتابك بين حين وآخر أسبابها كثيرة، الحل يكون باستشارة طبيبك المعالج لمعرفة الأسباب.

العذراء

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهنيتبدأ صفحة جديدة وتقطف ثمار جهودك، تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على طرح الأمور بمهارة

علي الصعيد العاطفي, تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعلاقة عاطفية جديدة.

بالنسبة للجانب الصحي, القلق والاضطراب سببهما معروف، إما مشاكل مهنية أو عاطفية، والحل بين يديك.

الميزان

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني ً, يحمل تتلقى عرضاً مهماً يجب ان تبحثه بهدوء أو اقتراحاً غير إعتيادي أو دعوة مناسبة جداً، وتستعيد اعمالك نشاطها المعتاد وتبادر الى الإنجاز والتفوق.

علي الصعيد العاطفي,  تستقر هواجسك وتختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة، ويكون الحظ الى جانبك، ما يعزز لديك قدرة إيجاد التسويات..

بالنسبة للجانب الصحي, حذار المتاعب والجدال، يمكن أن تكون بعض فترات هذا اليوم سلبية لا تبشر بالنجاح بل بالتراجع والغضب والتنافر.

العقرب

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, تعيش يوما ضاغطا يسبب لك التعب والمسؤوليات لذلك خفف من مزاجيتك وحاول ان تضبط نفسك اكثر عن الخلافات والجدالات وكن حريصا على حقوقك ودقق في كل التفاصيل

علي الصعيد العاطفي, تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتتاح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة، وتلتقي الأصدقاء القدامى والجدد،و تذهب لمواعيد غرامية حلوة إذا كنت عازباً.

بالنسبة للجانب الصحي, تستفيد من أوقات فراغك وتحاول أن تملأها بنشاطات ترفيهية أو رياضية تخفف عنك وطأة الضغط الذي تتعرض له في العمل

القوس

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني يشير هذا اليوم إلى ظروف جيدة تساعدك في التخلص من سوء تفاهم مع أحد الزملاء ومن مناخ الفوضى والإرباك الذي يسود مجالك المهني.

علي الصعيد العاطفي, عليك أن تخفف عصبيتك هذا اليوم وخصوصاً مع الشريك، فلا تحاول أن تملي عليه ما يجب أن يفعل لأنك قد تفقده إلى الأبد.

بالنسبة للجانب الصحي, تشعر بأنّك تمتلك الطاقة لتحقيق أهدافك الصحية، ويؤدي الأصدقاء والمقرّبون دوراً في مسارك.

الجدي

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وقد توظّف الأموال في قضايا تتعلق بالبناء..

علي الصعيد العاطفي, المزاجية مع الشريك تدفعه نحو الابتعاد تدريجياً، إذا كنت مهتماً به، فحاول تحسين تصرّفاتك معه.

بالنسبة للجانب الصحي,  شارك الأولاد في ألعابهم ولا سيما كرة السلة أو كرة القدم، هذا مفيد لك صحياً ويحرك الدورة الدموية.

الدلو

تعرف على حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, خصص بعض الوقت لمراجعة الذات وتوضيح الأهداف ومعرفة خياراتك الحقيقية، بعد ذلك تنتقل إلى التنفيذ، وتتاح لك فرص لذلك.

علي الصعيد العاطفي ، ربما تضطر ربما إلى الحزم والحسم، فتجد نفسك أمام وضع يحتاج إلى التروي، فتتغاضى عن بعض المآخذ وتؤجل المواجهة مع الشريك إلى وقت آخر.

بالنسبة للجانب الصحي  ، أصغ إلى النصائح الطبية والإرشادات الغذائية، ولا تفرض رأيك أو تجازف باستقرارك النفسي والصحي.

الحوت

حظك، اليوم السبت، على المستوى المهني, تبرهن للآخرين أنّ الاتكال عليك كان صائباً، ونتائج أعمالك تثمر قريباً نجاحاً وتقدماً على الصعيد المهني.

علي الصعيد العاطفي,  تمارس جاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك من دون قيود، وتعالج المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل.

بالنسبة للجانب الصحي,  خفف من كسلك وتقاعسك عن القيام بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، لا تدع القطار يفوتك.

 

البنك الأهلي
عالم الابراج حظك اليوم اعرف برجك مصر اخبار مصر السلطة الزمالك ارقام الجلوس الثانوبة العامة 2019 مسلسل ولد الغلابة الحلقه 4 Arsenal
tech tech tech tech
CIB
CIB