موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف علي حظك اليوم الجمعة 2019/5/10.. على المستوى المهني والعاطفي والصحي

حظكاليوم
حظكاليوم

ينشر موقع السلطة الإخباري التوقعات الفلكية لكل الابراج  للتعرف على حظك اليوم الجمعة 2019/5/10.. على المستوى المهنى والعاطفى والصحى، واليكم التفاصيل..

الحمل

 

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, الجو المشحون نسبياً يدفعك الى تكثيف تحركاتك وتسريع وتيرة عملك لتتلاءم مع توالي الواجبات وتسارعها وزحمتها، والتي تسبب لك التعب.

علي الصعيد العاطفي, الأجواء الضاغطة بالواجبات على أنواعها عائلياً أو اجتماعياً أو مهنياً، يمكن أن تدفع الشريك إلى التذمر من مزاجيتك وحدّة طباعك..

بالنسبة للجانب الصحي, دائمًا ما تصاب بآلام في الرأس، وللتخلص منها يفضل أن تأخذ قسطًا من الراحة وتحاول أن تتجنب الضغوط على مختلف الصعد.

الثور

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, لا تُضِع الوقت الحظ يرافق خطاك الحثيثة والمثابرة، تحرّك، فاوض، سافر، فسِّر وأوضح، ولا تبقَ ساكناً بل كن واعياً لكل الاشارات ولكل ما يدور حولك.

علي الصعيد العاطفي, تعيش خيبة عاطفية، أو تتحمّل جرحاً ولو أن النصيحة هي في التوضيح والكلام الصريح.وعاصفاً.

بالنسبة للجانب الصحي, تشعر بالغثيان والقيء، نتيجة إهمالك تناول الأطعمة الصحية، مما يتطلب منك الاهتمام بحالتك الصحية خلال الأيام المقبلة.

الجوزاء

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, تمارس، يا عزيزي، سحراً كبيراً وتأثيراً لا يترك أحداً لا مبالياً، وتتمتّع بقدرة على الإقناع والتحليل، فتحقّق المعجزات في الميدان الذي يخصّك.

علي الصعيد العاطفي, تترك أثراً هائلاً في من تلتقيه اليوم، وتمارس سحراً لا يقاوم، لا علاقات ثابتة وحب متين، بل حياة اجتماعية صاخبة وتنوّع ومغامرات..

بالنسبة للجانب الصحي, لابتعاد عن العصبية الزائدة هو الأفضل في الوقت الراهن لأنك بحاجة ماسة إلى الراحة أكثر من أي وقت مض.

السرطان

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني يجعل هذا اليوم التوظيفات والاستثمارات ناجحة ومثمرة، ويكون التعامل مع الأمور الفنية أو مع البورصة ناجحاً.

علي الصعيد العاطفي, عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يساعده كثيراً ويريحه.

بالنسبة للجانب الصحي, قاوم شراهتك على الأكل الدسم، وحاول الاكتفاء بالتي تكثر فيها الخضراوات.

الأسد

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, عليك ان تعرف ان الحظ ليس حليفك، وان الظروف المسيطرة متوترة ،في هذه الحالة كن هادئاً وصبوراً، لا تتسرع في التصرف ولا تجازف بسمعتك واستقرار عملك.

علي الصعيد العاطفي, تصبو الى رؤية جديدة، لكنك تكون متقلباً متبدلاً ومنغلقاً على ذاتك، وقد تصبح انت في قفص الاتهام بدل ان تكون المتَّهِم.

بالنسبة للجانب الصحي إذا شعرت بأنك تتعب كثيراً بمجرد القيام بعمل بسيط أو بنشاط صغير، فلا تتردد في التوجه إلى الطبيب فوراً..

العذراء

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, تفتح أمامك أبواب مهنية جديدة، ويبشّرك هذا اليوم بتفاعلات مميزة تجعلك تلتقي أصدقاء جدداً وقدامى.

علي الصعيد العاطفي, إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار.

بالنسبة للجانب الصحي, الشعور المتقطع بالدوار قد يكون بسبب قلة النوم أو لضعف في النظر.

الميزان

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني ً, يحمل اليك هذا اليوم الارتياح والطمأنينة لوقوف بعضهم الى جانبك، حاول تعزيز الروابط الاجتماعية والتحالفات على انواعها، ستحتاج اليها في الايام المقبلة.

علي الصعيد العاطفي, تبدو هذا اليوم مطمئناً لسير عملياتك العاطفية، تتفاهم مع الحبيب أو الشريك على أمور شتى، وتتخطى المشاكل السابقة.

بالنسبة للجانب الصحي, تبدوالتجارب والمسؤوليات ضاغطة، انتبه لسلامتك ولا تتورط في قضية مالية

العقرب

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, تتيح تحصل على تأييد إحدى الجهات أو الأطراف، تتلقى خبراً أو زيارة تدعم مواقفك وقراراتك المهنية الصائبة،، وتظهر بدورك أنك صديق وفي لكل من وقف إلى جانبك

علي الصعيد العاطفي, تطرأ تغييرات في الحياة العاطفية، وربما تواجه اعتراضاً من قِبل الشريك بشأن تصرفاتك الاعتباطية تجاهه أو تفردك في بعض القرارات دون الوقوف على رأيه.

بالنسبة للجانب الصحي, تقرر ابتداء من اليوم أن تتبع حمية قاسية، طبعاً بعد استشارة أخصائي التغذية، لأنك أصبحت عاجزاً عن التحرك بسبب السمنة المفرطة.

القوس

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, كان تعيش يوما مهما يجعلك تنعم بفترة مميزة من البحبوحة الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف المالية والمكاسب الكبيرة

علي الصعيد العاطفي, لا تثر غيرة الحبيب فهو حساس جداً، وأنت لا تعرف ما ينتظرك، فتجنب حصول الأسوأ وعامله باللين والحنان.

بالنسبة للجانب الصحي, يصاب أحد الأشخاص الأعزّاء على قلبك بمرض سرعان من يشفى منه، لكنك تعيش قلقاً نظراً إلى تعلقك به.

الجدي

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, احذر غيرة بعض الزملاء منك، فقد يضعونك في مشاكل أنت بغنى عنها، وأنت قادر على رد الصاع الصاعين.

علي الصعيد العاطفي, إذ أثرت غيرة الحبيب فقد لا تعرف ما ينتظرك، هو شخص متفهم ويحبك أكثر مما تتصوّر

بالنسبة للجانب الصحي وقت مناسب للقاء الأصدقاء والذهاب في رحلة للخروج من الروتين والترفيه والراحة

الدلو

تعرف على حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, تأتيك مساعدة قدرية او تطرأ أحداث تنير امامك الطريق او يدعمك شخص في المحيط بطريقة لن تنساها.

علي الصعيد العاطفي ربما تأخذ على الحبيب عدم اكتراثه واستغلال طيبتك وانفتاحك، ولن تجد خياراً إلا مواجهته وحثه على اعتماد أسلوب آخر.

بالنسبة للجانب الصحي المعروف عنك أنك صاحب عزيمة لا تلين حين تنوي على تحقيق أمر ما، فلم لا تكون كذلك على الصعيد الصحي؟.

الحوت

حظك، اليوم الجمعة، على المستوى المهني, يتسبب طارئ ما اليوم بسوء التفاهم وبانفعالات شديدة أحياناً بينك وبين الزملاء، لكنك سرعان ما تستدرك الوضع وتعيد الأمور إلى مجاريها الطبيعية.

علي الصعيد العاطفي قدمت تضحيات كثيرة في سبيل الحبيب، حان الوقت ليقدّم التضحيات من جانبه، لكن لا تكن حادّ الطباع معه وتفهّم هواجسه.

بالنسبة للجانب الصحي نصح لك التروي والتصرف بهدوء وبعقلانية أمام من يحاول إثارة أعصابك.

 

 

البنك الأهلي
عالم الابراج حظك اليوم اعرف برجك مصر اخبار مصر السلطة ارطغرل147 محمد حسان مسلسل زي الشمس حكيم زياش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB