موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 08:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني: القوات المسلحة أخرجت سيناء من الظلام إلى النور

عيد تحرير سيناء
عيد تحرير سيناء

قال اللواء إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أنه فى حياة شعبنا وتاريخه أحداث وإنجازات كبيرة ستبقى خالدة أبد الدهر تحفظها ذاكرة تاريخنا الوطنى والعسكرى وستبقى فى ضمير أمتنا جيل بعد جيل تستلهم منها الاجيال القادمة أثمى معانى القيم وأنبل المبادئ فى التضحية والفداء، من أهمها ذكرى تحرير سيناء.

وقال القصاص، عبر بيان صادر عنه اليوم ، تحتفل سيناء بأعياد تحريرها هذا العام بشكل مختلف، فشبه جزيرة سيناء تشهد انطلاق واستكمال العديد من المشروعات، انطلاقا من اختيار مبدأ التنمية لتلبية طموحات وتطلعات الشعب المصرى وكانت القوات المسلحة هى الذراع القوية التى حملت التنمية على عاتقها للخروج بسيناء من الظلام إلى النور.

وأكد القصاص، على أن القوات المسلحة حريصة على تحقيق الحياة الامنة المطمئنة على كل أرض سيناء وتقديم الراعية لأبنائها والعمل على تحقيق مطالبهم، متابعًا:" سيناء فى ضمير كل مصرى جزء عزيز غالى من أرض مصر نفتديه بأرواحنا وكل غالى ونفيس".

وشدد عضو مجلس النواب، على أن الرئيس السيسي يولي تنمية سيناء، أهمية خاصةً، منذ عام 2015 عندما أصد قرارا جمهوريا بتعديل أحكام قانون التنمية المتكاملة فى سيناء، رغم الحرب الدائرة ضد الإرهاب، حيث يعي تمامًا أهمية إحداث التنمية في سيناء التى هى كفيلة بمنع عودة الإرهاب إلى أرض الفيروز.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عيد تحرير سيناء الهيئة البرلمانية الذاكرة الوطنية التضحية الفداء مان يونايتد ضد مان سيتي شريف مدكور اعلان حالة الطوارئ الاهلي والمصري
tech tech tech tech
CIB
CIB