موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

هشام عز العرب يطالب بالتصدي للأبراج المخالفة.. والسبب

هشام  عز العرب
هشام عز العرب

شهدت منطقة الجزيرة، حادث لسقوط  جزء من واجهة حديدية أعلى برج على عدد من السيارات، وتسبب فى تهشم أغلبها، كما أنقذة العناية الإلهية حياة بعض المواطنين المتواجدين أسفل البرج.

وقال هشام عز العرب،رئيس البنك التجاري الدولي و رئيس اتحاد بنوك مصر، في منشور له على حسابه الخاص  «فيس بوك»: «ربنا ستر أحد السيارات هى سيارة زوجة ابني وأطفالها، أنا مش مستوعب برج مخالف في ارتفاعات وبدون جراج  ومغلق ولم يصدر له أمر إزالة، حفاظا على أرواح الناس.. إزاي».  

تعود تفاصيل الواقعة حينما ورد بلاغ إلى نقطة شرطة الجزيرة، من أحد المواطنين يدعى « أحمد. ع. ع»، قائد إحدى السيارات المهشمة، أبلغ أنه قام بركن سيارته في حالة جيدة في المكان المسموح بالانتظار به أمام العقار رقم 4 في شارع الجزيرة أمام سور نادي الجزيرة الجهة المقابلة للعقار.

وفى حال عودته، تفاجأ بسقوط قطع من الألومنيوم الخاصة بالواجهة الحديدية وقطع من الزجاج من أعلى البرج المجاور، تسببت فى تهشم الزجاج والسقف الخاص بالسيارة وتلفيات في صاج السيارة من الخلف والأمام، وانتقلت قوة إلى مكان الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

1474aa42344a94b5822d4f7b71ad3c6b.png
البنك الأهلي
اخبار مصر الجزيرة البرج سيارة هشام عز العرب الابراج المخالفة السيارات المهشمة مصر اخبار مصر السلطة إنجى أفلاطون الطقس غدا اخبار الطقس احدب نوتردام
tech tech tech tech
CIB
CIB