موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

استعداداً لرمضان.. الصرف الصحي: فترات الذروة وقت الإفطار والسحور

أرشيفية
أرشيفية

قال المهندس عادل حسن، رئيس شركة المياه والصرف الصحي القاهرة،  إن الشركة اتخدت عدة تدابير لشهر رمضان، وموسم الصيف الجارى.

وأكد رئيس الشركة، في بيان صادر، أنه سيتم إعلان حالة الطوارئ طوال الشهر الكريم، وتغيير أوقات الذروة لجعلها في أوقات الإفطار والسحور، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مستمرة طوال الشهر.

وأضاف أنه تم وضع خطة لزيادة عمليات تطهير شبكات الصرف وخاصة فى الأمكان التى تشهد زيادة فى عدد المواطنين وخاصة الأماكن القريبة من المساجد الكبرى.

وقال حسن إنه من المقرر ان يتم افتتاح عدد من محطات الصرف داخل العاصمة وخاصة فى الأماكن التي تعاني من مشاكل في شبكات الصرف، مشيرا إلى أن أبرز المحطات المقرر افتتاحها رسميا ودخولها الخدمة قبل 30 يونيو المقبل هى محطة "الإخاء" بطرة ومحطة "حسين جاد الرب" بدار السلام ومحطة "الأرض الإيرانية" بالبساتين، بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد محطة "فوزي عليوة" بمنشية ناصر.

وأكد أن الشركة استطاعت تحقيق نسبة 100% من خطتها فى عمليات الإحلال والتجديد لشبكات ومحطات الصرف المستهدفة خلال عام 2018- 2019.

البنك الأهلي
الصرف الصحي تغيير فترات الذروة وجعلها وقت لإفطار السحور رمضان مصر اخبار مصر السلطة إنجى أفلاطون الطقس غدا اخبار الطقس احدب نوتردام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB