موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مطربون رفعوا شعار «إعمل الصح».. و«راجل ابن راجل» يجتاح السوشيال ميديا (فيديو)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

مع اقتراب موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والمقرر يوم 22 من شهر أبريل الجاري، وتستمر لمدة ثلاث أيام لتنتهي يوم الأربعاء  24 من نفس الشهر، خرجت العديد من الأغاني الحماسية للمواطنين لتشجيعهم على المشاركة في الاستفتاء، ولعل أغنية «راجل ابن راجل» الأشهر في الشارع المصري، وخلال السطور التالية نرصد أبرز الأغاني التي اجتاحت صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

 

«راجل ابن راجل»

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان «راجل ابن راجل»، من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وإخراج بتول عرفة.

ويبرز الفيديو كليب مشاهد طبيعية من الشارع المصري، حيث يبدأ الفيديو بمشهد لوقوف عدد من المواطنين أمام عربة من الفول يتناولون الطعام، إضافة إلى مشاهد أخرى من افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشاريع التي تم إنجازها مؤخراً.

">

 

«إعمل الصح»

طرح المطرب مصطفى حجاج، كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان «إعمل الصح» من كلمات محمد عاطف، وألحان وليد سعيد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفه، حيث تحث الأغنية المصريين على دعم مسيرة البناء والتقدم التى تعيشها البلاد فى الفترة الحالية.

 

«إنزل وقول صوتك»

كما انتجت وزارة الثقافة ممثلة فى الهيئة العامة لقصور الثقافة، أغنية جديدة، بعنوان «إنزل وقول صوتك» لتشجيع الشعب المصرى، على النزول للتصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر أبريل الحالى.

وأغنية «إنزل وقول صوتك» من كلمات وليد العمدة، وغناء وألحان ياسر فتحى، توزيع محمد مصطفى، إخراج محمد ربيع، وتقول كلمات الأغنية.

">

 

 

«هعمل الصح»

كما طرحت المطربة ساندى أغنية جديدة بعنوان «هعمل الصح» عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

تنتمي الأغنية إلى نوعية الأغاني الوطنية التي تحث الشعب المصري على المشاركة في التعديلات الدستورية القادمة، وهي من كلمات أمير العشماوى، وألحان محمود أنور، وتوزيع هانى يعقوب.

">

 
البنك الأهلي
نانسي عجرم وزارة الثقافة قصور الثقافة راجل ابن راجل هعمل الصح انزل وقول صوتك مصر اخبار مصر السلطة إنجى أفلاطون الطقس غدا اخبار الطقس احدب نوتردام
tech tech tech tech
CIB
CIB