موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس حمو بيكا 60 يوماً مع الشغل والنفاذ

حمو بيكا
حمو بيكا

قضت محكمة جنح مستأنف الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس مغني المهرجانات حمو بيكا، لمدة شهرين مع الشغل والنفاذ، بتهمة إقامة حفلًا غنائيًا بمنطقة العجمي دون ترخيص من الجهات المختصة.

وكان قد صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى مرسي، وعضوية كل من المستشارين أحمد أبوزهرة وعبد المنعم حسين.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما رصدت قوة أمنية من قسم شرطة الدخيلة وجود مظاهر احتفالية بشاطئ البيطاش الخاص وتوافد جماهير تمهيداً لإقامة حفل غنائي للمطرب "م.ح.أ" وشهرته "حمو بيكا"، دون تصريح.

جرى إلغاء الحفل، وحرر "هـ.م.ع" محامي نقابة الموسيقيين بالإسكندرية، بلاغ بتضرره من المطرب المذكور لقيامه بتنظيم حفل غنائي دون الحصول على تصريح من النقابة.

وبإحالة البلاغ الذي حمل رقم 13812 لسنة 2018 إداري الدخيلة، إلى محكمة جنح الدخيلة أصدرت قراراها بحبس المطرب "حمو بيكا" 3 أشهر، على خلفية مزوالة مهنة الغناء، وإذاعة حفل سمعي وبصري، دون الحصول علي ترخيص من وزارة الثقافة.

واستأنف محامي حمو بيكا على حكم أول درجة، وحددت المحكمة جلسة غد لنظر الاستئناف، إلا أن المطرب حضر، اليوم، رفقة محاميه وعدد من جمهوره، وقدم طلب لرئيس المحكمة لتقصير مدة الجلسة مبديا استعداده للمثول أمام المحكمة اليوم وتم انعقادها قبل موعدها المحدد.

البنك الأهلي
اخبار الحوادث حمو بيكا حبس قضية حفلات اغاني مهرجانات مصر اخبار مصر السلطة إنجى أفلاطون الطقس غدا اخبار الطقس احدب نوتردام
tech tech tech tech
CIB
CIB