موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زوجة لمحكمة الأسرة: «خبرته عالية»

ارشيفية
ارشيفية

أشعلت زوجة في سن الـ35 من عمرها سخرية الحاضرين في محكمة الأسرة حينما طالبت بالخلع معللة السبب قائلة: «خبرته عالية وبشك فيه».

وأشارة الزوجة إلى أنها كانت تحلم بحياة رومانسية مع زوجها، وحينما تقدم زوجها الحالي لها وافقت لعدة أسباب منها استقراره في عملة، وامكانياته المالية، وأسرته ميسورة الحال، وكان نحيفًا، ولكن بعد الزواج أصبح مقبلاً بشكل كبير على الطعام الدسم، ومع قلة حركته، زاد وزنه.

«خبرته العالية بتخليني بشك فيه».. تكمل الزوجة حديثها، وقالت إنها في السنة الأولى زواج، وحال استمرار الوضع على ماهو عليه ستصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على تحمل الوضع الحالي، خاصة وأنها لم تشعر بعدم الارتياح له.

محاولات عديدة للزوجة تقنع بها الزوج الاعتراف لها بخبراته النسائية الماضية، ولكن يرفض بحجة انشغاله بالعمل، وتابعت: «صحباتي بدأوا يعايروني  بيه».. تكمل الزوجة الحديث عن تفاصيل حياتها، وقالت إنها اجتماعية بطبعها، وحريصه هى وزوجها على زيارة الأهل والأقارب والأصدقاء، وحينما لاحط أصدقائها كلامة المعسول، قالو لها إنه على دراية وخبرات كبيرة مع النساء.

البنك الأهلي
محكمة الأسرة علاقات اسرية زيارة الأهل قضية خلع مصر اخبار مصر السلطة هالة صدقي الهلال رحلة الاسراء والمعراج ليلة الاسراء والمعراج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB