موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مصر تُكرم الأم المثالية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات غداً

الرئيس عبد الفتاح السيسي يكرم سيدة مصرية
الرئيس عبد الفتاح السيسي يكرم سيدة مصرية

تكرم مصرغداً السبت المرأة المصرية والأم المثالية في احتفالية كبرى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجهت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة الدعوات لحضورالحفل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. 

 

ووجه الرئيس السيسي، رسالة تحية وتقدير للمرأة المصرية تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق يوم 8 مارس.

وقال الرئيس السيسي: «تحيةً وتقديرًا واحترامًا لكل سيدة ناضلت وحقّقت مُنجزات في كل الميادين، ودافعت عن معاني الحرية والإنسانية والحياة على مر العصور، دُمتُنّ رمزًا للقوة والعطف والنُبل والشجاعة، وكل مفردات الحياة والحب والجمال».
 

وأضاف الرئيس: «ضربت المرأة المصرية أروع الأمثلة في شجاعتها وقدرتها على التحدى، حينما أصرت على المضى قدما في مواجهة أعداء الوطن، ولم تخش إرهابهم وعنفهم، بل قدمت أغلى ما تملك زوجاً وابناً وأخاً فداء لهذا الوطن العظيم»، موضحاً أن «الواجب الوطني والمسئولية أمام التاريخ تحتم علينا أن نسرع الخطى لتمكين المرأة والحفاظ على حقوقها ووضعها في المكانة التي تليق بقدرتها ومكانتها».
 

وشهدت المرأة المصرية خلال الأعوام الخمس الماضية اهتماماً كبيراً بدورها، وحصلت على العديد من الامتيازات منذ تولي الرئيس السيسي السُلطة.

 

 

تكريم المرأة المصرية والأم المثالية بحضور السيسي.. غدا

البنك الأهلي
اخبار مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية الام المثالية وزيرة التضامن الزمالك ضد الأهلي مي عمر سمية الخشاب الأهلي ضد الرائد عصام سلطان نجوى كرم
tech tech tech tech
CIB
CIB