موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القمة 117.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، مباراة القمة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر اقامتها، مساء غد السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

في السطور التالية، يستعرض موقع «السلطة» الإخباري، تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات المحلية والأفريقية.


- تقابلا الفريقان في ٢١٦ مناسبة، حقق المارد الأحمر الفوز في ٩١ لقاء مقابل ٥٠ خسارة، في حين خيم التعادل ما بين إيجابي وسلبي على 75 لقاء.

 

- لعب الفريقان 116 مباراة في الدوري، الأهلى فاز على الزمالك 43 مرة، بينما حقق الأبيض الفوز فى 26 مباراة وحسم التعادل نتيجة 47 لقاء، سجل الأهلي في مرمى الزمالك في بطولة الدوري145هدفا، واستقبلت شباكه 100 هدفا .

 

حافظ الأهلي على نظافة شباكه خلال 50 مباراة أمام الزمالك بالدورى، بينما لم تستقبل شباك الأبيض أهدافا فى 33 لقاء.

 

– في كأس مصر التقى الفريقان في31 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 16 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 5 مباريات، فيما خسر في10 مباريات سجل الأهلي 57 هدفا واستقبلت شباكه46هدفا.

 

– كأس السوبر المصري التقى الفريقان في5 مباريات في السوبر، حقق الأهلي الفوز في لقاءين، وكان التعادل حاضرا في3 مباريات، سجل الأهلي5 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

 

– في دوري أبطال إفريقيا التقى الفريقان في 8 مباريات حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وانهى التعادل نتيجة3 مباريات، سجل الأهلي 15 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

 

– كأس السوبر الإفريقي التقى الفريقان في مباراة واحدة انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

 

– كأس السلطان التقى الفريقان في 6 مباريات فاز الأهلي في لقاء وتعادل في لقاءين وخسر 3 مباريات سجل الأهلي 6 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 

– دوري منطقة القاهرة التقى الفريقان في 49 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 24 مباراة، وتعادل في15، وخسر10 مباريات سجل الأهلي90 هدفا واستقبلت شباكه 57 هدفا .

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الزمالك الأهلي والزمالك تاريخ المواجهات الدوري الزمالك ضد الأهلي مي عمر سمية الخشاب الأهلي ضد الرائد عصام سلطان نجوى كرم
tech tech tech tech
CIB
CIB