موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 03:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف على خطوات استلام الشرائح للتابلت المدرسي من «WE»

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات «WE»، عن خطوات تسليم وتفعيل شرائح البيانات للتابلت المدرسي لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي، حيث بدأت الشركة في تسليم نحو 700 ألف خط محمول جديد للطلاب، وتتم عملية تسليم الشرائح وفقاً للخطوات التالية:

 

تمت عملية تسليم الخطوط من يوم الإثنين الموافق 18 مارس وتستمر حتى الخميس الموافق 21 مارس 2019.

 

«الطالب أوالمعلم» المستحق هو كل طالب صف أول ثانوي، ومعلم استلم جهاز لوحى من وزارة التربية والتعليم بناء على القائمة المرسلة من الوزارة . 

 

يتوجه الطالب أوالمعلم المستحق لشريحة البيانات إلى مدرسته حيث ستوفر المصرية للاتصالات مندوب من طرفها في كل مدرسة لتسليم الشريحة فب المواعيد المذكورة. 

 

المستندات المطلوبة للحصول على الشريحة: على الطالب/ولي الأمر/ المعلم الالتزام بتقديم أصول المستندات المطلوبة للاطلاع عليها لمندوب الشركة المصرية للاتصالات، حتى يتسنى له الانتهاء من الإجراءات على أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية. 

 

وفي حالة أن الطالب له بطاقة رقم قومي يلتزم الطالب بتقديم أصل البطاقة وإحضار صورة ضوئية واضحة منها (أمامي - خلفي) وكود الطالب. 

 

وفي حالة أن الطالب ليس له بطاقة رقم قومي يلتزم ولي الامر( أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة) بتقديم أصل شهادة ميلاد الطالب وصورة ضوئية واضحة منها، وكذلك اصل بطاقة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة ضوئية واضحة منها (أمامية - خلفية) وكود الطالب. 

 

وبالنسبة للمعلمين، يلتزم المعلم بتقديم أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع عليها وصورة ضوئية واضحة منها (أمامية - خلفية) وكود المعلم. 

ولإتمام التعاقد يتم التوقيع من الطالب (إذا كان لديه بطاقة رقم قومي)/ ولي الأمر / المعلم على العقد وإقرار استلام الشريحة. 

 

سيتم تفعيل الشريحة بشكل تلقائي بعد 48 ساعة من إتمام التعاقد، و للدعم الفني الاتصال بعد 48 ساعة بالرقم 111 لجميع عملاء WE الأرضي و المحمول ومن أي رقم أرضي محمول آخر على الرقم 19777.

 

وفيما يتعلق بتفاصيل الشريحة سيتم منح الطالب/ المعلم الشريحة تتضمن 1 جيجا انترنت للشهر الأول مجاناً.

 

وتقدم الشركة سعراً رمزياً للاشتراك الشهري بدءا ًمن الشهر الثاني 5 جنيهات لأول جيجا من الاستخدام، على أن يتم المحاسبة على الاستخدام الإضافي وفقاً للخطة السعرية التي يختارها الطالب/المعلم من بين الباقات الإضافية المتاحة لعملاء WE.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر التابلت المدرسي الشركة المصرية للاتصالات WE فولهام ضد ليفربول ريال بتيس ضد برشلونة برشلونة ابو العروسه 113 تركي بن طلال دبي دينا الشربيني
tech tech tech tech
CIB
CIB