موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«التراس» يؤكد على أهمية التعاون مع الكيانات البحثية في مصر

 عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع
عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع

أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية التعاون مع كافة الكيانات البحثية في مصر، مشيداً بمؤسسات التعليم العالي والجهود المبذولة فيه للارتقاء بالصناعة الوطنية وتعظيم نسب المكون المحلي، جاء هذا خلال زيارة الدكتورعبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، في إطار الاهتمام بالبحث العلمي كركيزة أساسية داعمة للصناعة الوطنية وتقليل الفجوة بين النظرية العلمية والتطبيق الصناعي.

 

وأشار الفريق التراس إلى ضرورة بحث التعاون مع جامعة عين شمس في عدد من مجالات الصناعة مثل الطاقة والسيارات والأخشاب والمجالات التكنولوجية المختلفة، مؤكداً أهمية المساهمة؛ لتحقيق أقصى استثمار للكفاءات والقدرات العلمية المصرية للدفع بعجلة التنمية التكنولوجية في قطاعات التصنيع المُختلفة.

 

ومن جانبه أشاد الدكتورعبد الوهاب عزت، بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع باعتبارها إحدى ركائز الصناعة المصرية، وتمتلك خبرات وإمكانيات كبيرة لا بد من حسن استغلالها لتعظيم المكون المحلي والذي يتطابق مع خطة الدولة للاستفادة من الطاقات المحلية للصناعة الوطنية .

 

البنك الأهلي
أخبار مصر عبد المنعم التراس الهيئة العربية للتصنيع مؤسسات التعليم العالي قرعة دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد محافظة الشرقية نتيجة قرعة الحج2019
tech tech tech tech
CIB
CIB