موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام، في الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، بالمباراة المحدد اقامتها على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 يقدم موقع «السلطة» الإخباري، بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام.

 

 

 

تدخل كتيبة الريدز مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد إقصاء بايرن ميونخ الألماني من دور أبطال أوروبا على ملعبه أليانز أرينا والفوز عليه بثلاثية مقابل هدف، ويسعى الفريق للفوز من أجل استعادة الصدارة من مانشستر سيتي المتصدر حالياً لجدول الترتيب.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما يحتل فولهام المركز الـ 19 قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

 

ويسعى محمد صلاح لاستعادة بريقه الذي بهت مؤخراً بعدما غاب عن التسجيل في آخر 4 مباريات خاضها مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي.

 

ويحتل صلاح المركز الثاني بقائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 17 هدفًا، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي المتصدر بفارق هدف.

 

صلاح  الذي غاب عن التسجيل في آخر 4 مباريات خاضها مع ليفربول في الدوري، يسعى للتسجيل في لقاء اليوم رقم 67 والوصول للهدف رقم 50 بقميص الريدز وتحطيم رقم فيرناندو توريس، حامل الرقم القياسي الحالي، والذي حققه بعد 72 مباراة.

 

وفشل أبو مكة في هز شباك المنافسين في ست مباريات متتالية فى كل البطولات، أربع منها فى الدورى الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي علي التوالي.

 

وفي حال تسجيل نجم المنتخب هدف في مباراة اليوم فإنه سيتساوى مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 18 هدف.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول فولهام الدوري الانجليزي بث مباشر مانشستر يونايتد الاسماعيلي محافظة الشرقية نتيجة قرعة الحج2019
tech tech tech tech
CIB
CIB