موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

للكبار فقط.. 9 فنانات تألقن في أدوار الإثارة ( صور)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

فنانات برعن في أدوار الإثارة، سلكن طريق النجومية بأجسادهن، ومن الإغراء أداء لجذب المشاهدين، يعزفون على أوتار الجنس لتحقيق أعلى المشاهدات، وخلال السطور التالية يرصد موقع «السُلطة» أبرز 10 فنانات سلكن هذا الإتجاة.

 

ناهد شريف

 

واحدة من أشهر نجمات الإغراء، وأشهر أفلامها التي أثارت الجدل فيلم «ذئاب لا تأكل اللحم»، والذي ظهرت فيه عارية تماما، ويصنف هذا الفيلم ضمن قائمة الأفلام الإباحية والممنوعة من العرض.

 

هند رستم

صورة ذات صلة

 

واحدة من أشهر فنانات الإغراء المصريات، وسبق أن لقبت بـ«ملكة الإغراء» و«مارلين مونرو الشرق»، وقدمت ما يقرب من 70 فيلما لم يخلو أحدهم من مشاهد الإغراء والإثارة.

 

هياتم

نتيجة بحث الصور عن هياتم

كانت الفنانة الراحلة هياتم من ضمن فنانات الإغراء بالسينما المصرية، ومن أشهر أدوار الإغراء التي قدمتها، دورها في فيلم «غريب في بيتي» للفنان نور الشريف، ولقبها الكثيرين بـ "مدمرة شحاتة أبو كف"

 

ناهد يسري

شاركت ناهد يسرى في العديد من الأفلام التي اتسمت بالإغراء بالجرأة، وقد أثار فيلمها «سيدة الأقمار السوداء» الجدل وقتها، وهو فيلم ممنوع من العرض ومصنف ضمن قائمة الأفلام الإباحية.

 

شمس البارودي

وهي أشهر فنانات الإغراء في السينما المصرية، وبخاصة أن أفلامها لا تخلو من مشاهد العري؛ فعلى الرغم من اعتزالها وارتدائها الحجاب، إلا أنها لم تستطع أن تمنع عرض أفلامها، والتي كانت تريد بشتى الطرق أن تمنعها.

 

سهير رمزي

اشتهرت كفنانة إغراء، ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينيات والثمانينيات، وحاليًا هي محجبة ولكنها خلعت الحجاب ثانيًا.

 

أما في العصر الحديث

 

علا غانم

وهي إحدى الفنانات اللاتي يؤدين باقتدار أدوار الإغراء، ويفتخرن بذلك، فلا يوجد عمل لها دون إثارة فإما من خلال ملابسها، أو حتى من خلال إيحاءاتها ومشاهدها الساخنة، ومن أشهر أفلامها المثيرة بدون رقابة، ومن أعمالها "سهر الليالي" و"أحاسيس"

 

غادة عبد الرازق

وهي واحدة من أشهر نجمات الإغراء، فقد بدأت عملها الفني بتقديم واحد من أكثر المشاهد إثارة في فيلم «الأجندة الحمراء»، كما أثارت الجدل بأدوارها المثيرة في أفلام حين ميسرة، وفيلم الريس عمر حرب.

 

 

سمية الخشاب

نتيجة بحث الصور عن سمية الخشاب  اثارة

 

وهي من أشهر فنانات الإغراء في العصر الحديث، فهي دائمة الإثارة من خلال ملابسها وبعض مشاهدها وأدوارها المثيرة، ومن أعمالها، فيلم "حين ميسرة"، وفيلم "الريس عمر حرب". 

البنك الأهلي
سمية الخشاب غادة عبد الرازق هياتم ناهد شريف هند رستم ناهد يسري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB