موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«خناقة ستات».. 6 فنانات تتصارعن من أجل الرجال

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

«كيدهن عظيم».. مَثل شعبي ُطبق كثيراً  داخل الوسط الفني، فبين الوقت والآخر نجد صراعات بين الفنانات حول أزواجهن، وتبادل الرسائل وجهتها بعض الفنانات لزوجات أزواجهن السابقين، بعد محاولاتهم العودة إليهن من خلال إرسال الهدايا والرسائل للاطمئنان عليهن، ولكن نار الغيرة تشتعل ليبدأ كيد النساء بينهن.

 

سمية وريم البارودي

اولى القصص التي نرصدها خلال التقرير، قصة سمية وريم البارودي، التي تعود  إلى مايو 2018، حينما الفنانة ريم البارودي أن الفنان أحمد سعد طليقها السابق، ما زال يتواصل معها ويرسل لها العديد من الرسائل لكنها ترفض التجاوب معه، وأن هذه الرسائل كانت سببًا في انفصالها عن خطيبها.

وحينها ردت سمية على الأمر من خلال نشر صورة عطر من الماركات العالمية، وعلقت عليها قائلة: «شكرًا حبيبي A.S» وهي اختصار لاسم زوجها المطرب أحمد سعد».

وتجاهلت سمية الخشاب ما قالته ريم البارودي، بعدما أكدت ريم أن أحمد سعد اتصل بها بعد زواجه وأرسل بعض الرسائل لها، مضيفة أن سمية الخشاب تزوجت من قبل 5 مرات.

 

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

نشرت ياسمين عبد العزيز، عير حسابها الخاص «إنستجرام»، مجموعة صور لباقة من الورد بعثها لها أحد الأشخاص، في عيد الحب.

وعلقت ياسمين على الصور: «وبعدين بقى، ماتشوف جوزك يا إسماعيل بيه»، وردت على رسالة في «كارت معايدة جاء فيها: بحبك، قائلة: برضو لأ»، واختتمت الصور بمقطع أغنية أم كلثوم قائلة: «وعايزنا نرجع زي زمان، قول للزمان ارجع يا زمان».

الفنانة ريهام حجاج لم تتقبل تلك الرسالة، ونشرت فيديو عبر صفحتها على «إنستجرام» ظهرت فيه بجوار زوجها طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة: «مش أي حد يشتري ورد يبقى أنا اللي باعته، أنا بشتري ورد لمراتي بس».

 

لطيفة وفلة

الغيرة دفعت الفنانة لطيفة لاستغلال علاقاتها في مصر، لمنع الفنانة الجزائرية "فلة" من دخول مصر، حتى تتمكن من الارتباط بزوج "فلة" رجل الأعمال جمال عبد الحميد، وهو ما أكدته "فلة" في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي.

البنك الأهلي
ياسمين عبد العزيز طليق ريم البارودي لطيفه فلة ريهام حجاج سمية الخشاب
tech tech tech tech
CIB
CIB