موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نجمات الترند.. «بطانة» رانيا يوسف أبرزها.. وناهد السباعي بالعري (صور)

موقع السلطة

نجمات رفعّن شعار «خالف تعرف»، اتخذّن من مفاتن أجسادهن مفتاحًا لإشعال الرأي العام والأنظار إليهن، حتى أن احتلّن الترند لكثرة البحث عليهن، وبالرغم من كثرة الانتقادات بسبب ملابسهن العاري، إلا أنهن واصلن شعارهن في البحث عن شهوات الجمهور للفت الأنظار إليهن.

رانيا يوسف

«البطانة».. تلك مفتاح إشعال الفنانة رانيا يوسف للرأي العام خلال الفترة الماضية، وكانت البداية مع مهرجان القاهرة السينمائي، حينما ظهرت بفستان وصفها البعض بـ«المايوه»، وأشعلت صفحات التواصل الاجتماعي، لترفع شعار «خالف تعرف».

لم تمر عدة أيام وظهرت رانيا يوسف بإطلالة سوداء، وأظهرت أيضًا مفاتنها، لتشعل الرأي العام من جديد، وبعد غيابها عن الأضواء لأسابيع قليلة، ظهرت أخيرًا في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بإطلالة جريئة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات ذات صلة

ناهد السباعي

قصة الفنانة الشابة ناهد السباعي، تعود لعام 2006، حينما ظهرت في إحدى المناسبات بفستان عاري ارتدته أظهر ظهرها من الخلف بشكل كامل، ما أشعل صفحات التواصل الاجتماعي، وتصدرت، كلمات البحث على جوجل.

غادة عبد الرازق

وفي يونيو 2017، تصدرت النجمة غادة عبد الرازق مؤشرات البحث على موقع «جوجل» والأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعد ظهورها «لايف» على موقع الصور «إنستجرام» بجزء عارِ من جسدها.

سما المصري

في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، أثارت الاستعراضية سما المصري جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستانها الفرعوني، وتصدرّت موقع التدوينات الصغيرة «تويتر».

ندى الكامل

قُبلة رومانسية من الفيشاوي لزوجته الجديدة أمام أعين الحضور في إحدى الحفلات الفنية، باتت حديث الساعة خلال الفترة الماضية.

زوجة الفيشاوي خطفت الأنظار بمجرد أن وقع عليها أعين الجمهور، ووصفها بعض النشطاء بأنها «حسناء الحسناوات» في دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي، لجمالها الأخاذ.

ندى الكامل، هي فتاة لا تنتمي للوسط الفني، وسادس زوجات أحمد الفيشاوي، الذي أعلن من قبل في لقاء تليفزيوني أنه سبق وتزوج خمس مرات، وترصد الصور التالية عددا من الإطلالات الجميلة والمختلفة لها.

البنك الأهلي
ناهد السباعي رانيا يوسف سما المصري ندى الكامل غادة عبد الرازق الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB