موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مُخرج الحرام على الفراش العُرفي.. قصة المخرج السينمائي والفيديوهات الجنسية

ارشيفية
ارشيفية

مخرج سينمائي ظل طيلة الأيام الماضية حديث السوشيال ميديا ووسائل الإعلام كافة، بعدما ظهر في فيديو جنسي مع العديد من الفنانات في الوسط الفني، واللاتي اعترفن في تحقيقات النيابة، أن المخرج السينمائي حرضهن على الفسق والفجور مقابل تمثيلهن أدوار في السينما.

وقال المحامي أسامة عبده زهران،  إنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام 15 ديسمبر سنه 2015، ضد المخرج السينمائي بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل ويمارس الجنس معهن ويحرضهن على الفسق ويصورهن في حفلات جنس جماعي، وأنه أرفق 50 "سي دي" تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.

 

منى فاروق وشيما الحاج أمام النيابة

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الفنانتين اتهمتا المخرج الشهير الذي ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه، وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما.

 

منى الغضبان

كما قالت منى الغضبان، سيدة أعمال، إحدى ضحايا المخرج السينمائي، في تحقيقات النيابة، بعد ظهورها في فيديو جنسي، إن المخرج  وعدها بالتمثيل، وأن يجعل منها نجمة كبيرة، قائلًا لها: "وشك فوتوجينيك"، ثم تقابلا معًا للحديث حول التمثيل والفيلم الذي يريد إشراكها فيه، ثم تطورت علاقة العمل إلى حب، فعرض عليها الزواج عرفيًا ووافقت.

وأضافت المتهمة، أن المخرج ضحك عليها، واستغل رغبتها في الشهرة، ومارس معها الجنس تحت مسمى العقد العرفي، ولم تكن تعلم أنه يصورها أثناء علاقتهما الحميمية.

 

رانيا يوسف

في نوفمبر العام الماضي، تصدرت رانيا يوسف، ترند، على تويتر، تحديداً مع حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بسبب الفستان الذي ظهرت به، وأثار انتباه الحاضرين في المهرجان لإظهاره أجزاء كبيرة من مفاتن جسدها، ولأن اسم رانيا يوسف أصبح "تريند" والجمهور يبحث عن أخبارها، روج البعض أن لها فيديو إباحي مع المخرج السينمائي.

وأكدت رانيا أنها لا علاقة لها بالفيديو وأن بسبب شهرتها وأن اسمها "تريند" قام بعض الشباب بكتابة اسمها على هذا الفيديو من أجل كسب المال، والشهرة.

وحكت رانيا عن اليوم الذي عرفت فيه بانتشار الفيديو، وقالت إنها استيقضت لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت أن تقدم بلاغا للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

 

رد المخرج السينمائي

قال المخرج السينمائي، إن الإعلام المصري خلال الساعات الماضية اختلق عدة قضايا واتهامات من بينها الشرف، بعد تداول فيديو جنسي فيه فنانتين، وعلى حد قولتهم ظهوري معهم ومشاركتهم «الشذوذ».

ووجه المخرج السينمائي في منشور له على حسابه الشخصي «فيس بوك»، رسالة للإعلام والعاملين في الصحف والمواقع الإلكترونية قائلاً:«لو عاوزين تتهموني أنا ماشي.. بس سيبوا الفن والوسط في حاله.. وياريت كان البنات قالوا كده وكان الإعلام صادق في نقل اللي قالوه». 

 

البنك الأهلي
مخرج سينمائي القبض على شيما الحاج القبض على منى فاروق فيديو جنسي النيابة العامة افلام جنسيه رانيا يوسف
tech tech tech tech
CIB
CIB