موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في كأس مصر

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

الأهلى أمام الداخلية، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية في لقاء دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والداخلية

محمد الشناوي أمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم وعلى معلول وفى خط الوسط أليو ديانج ومروان حمدي وفى الامام احمد عبد القادر ومحمد مجدي افشة وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

موعد مباراة الأهلى والداخلية

وتقام مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الأحد على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة والداخلية

وتذاع مباراة الأهلى والداخلية على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

مشوار كولر مع الأهلى فى كأس مصر

وقاد كولر الأهلى فى أربع مباريات ببطولة كأس مصر بواقع ثلاثة مباريات للموسم الماضي ومباراة واحدة بالموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز بهم جميعا وهم كالتالي.

1- الأهلى 1-1 المقاولون العرب (4-3 ركلات الترجيح) الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي

2- الأهلى 3-1 سموحة نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي

3- الأهلى 2-1 بيراميدز نهائي كأس مصر للموسم الماضي

4-. الأهلى 1-0 منتخب السويس دور آل 32 كأس مصر الموسم الحالي

17 مباراة جمعت الأهلى والداخلية

والتقى الأهلي مع فريق الداخلية في في 17 مباراة بجميع البطولات بواقع 15 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين ببطولة كأس مصر وفاز الفريق الأحمر في 12 لقاء مقابل انتصارين للداخلية وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

وأول مباراة جمعت الأهلي والداخلية كانت في الثاني من شهر نوفمبر عام 2011، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف قالت مصادر داخل الأهلي إن تأخر جلسة كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة جاء بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016-2017 عندما فاز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الأول من أبريل عام 2017 على ملعب الأهلي we بالسلام.
نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك الداخلية في 33 مرة بينما أحرز لاعبو الداخلية 8 أهداف في مرمى الأهلى.

وآخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023 وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الداخلية الأحد القادم ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي دراسة فريق الداخلية بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين ؟

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته امس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد التعادل مع فريق المصرى البورسعيدي بالامس في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023.

وأعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من كأس مصر للموسم الحالي والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وتقرر أن تبدأ المباراة في السابعة مساءً بدلا من الثامنة والنصف مساء كما ستقام على استاد الكلية الحربية بدلا من استاد المقاولون العرب.

ورفض اتحاد الكرة، طلب نادي الداخلية بتأجيل مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 30 يوليو في موعدها.

البنك الأهلي
الأهلي طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية مباراة الأهلي والداخلية كأس مصر ملعب الكلية الحربية
tech tech tech tech
CIB
CIB