موقع السلطة
الأحد، 21 يوليو 2024 09:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا قال «باتشيكو» بعد فوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية؟

موقع السلطة

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الأهلي، مؤكدًا تهانيه للمنافس على فوزه بالدوري وأنها الروح الرياضية التي تسود في النهاية بين الجميع، موضحًا أن بيراميدز قدم مباراة قوية للغاية ولعب منذ اللحظة الأولى بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط لختام الموسم بالصورة الأفضل.

وأشار إلى أن الفريق لعب مباريات قوية أمام الأهلي ولم يوفق في نهائي الكأس والسوبر المصري بالإمارات رغم المجهود المضاعف الذي بذله الفريق،، مشددًا على أنه منذ توليه المهمة لم يلعب مباراة واحدة مكتمل الصفوف بسبب الإصابات والإيقافات، حتى مباراة اليوم كانت الدكة بالكامل من الشباب صغير السن، ولكنها مجموعة مثالية وقدمت أفضل ما لديها، وأنهت الدوري بالفوز على بطل المسابقة في النهاية بنتيجة كبيرة، ويجب أن يشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الفترة الماضية، وإنهاء الموسم بشكل مثالي.

وأوضح أن اللاعبين هم أصحاب الفوز، ويجب أن يشكر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على دعمه وكذلك الإدارة التنفيذية بالكامل، على دعمها في الفترة الماضية وتوفير كل المتطلبات، وكان يأمل أن يحقق بطولة هذا الموسم بعدما كان قريبا من ذلك ولكن مستقبلا الأمور ستكون أفضل بكثير وبيراميدز أمامه خطوات واضحة للعب على كل البطولات التي يشارك فيها.

وأكد أن أفضل ما قدمه الفريق هو عدم الخطأ طوال المباراة، والفريق كانت لديه القدرة على تسجيل أغلب الفرص، ولولا سوء الحظ لكان الفوز بنتيجة أكبر في اللقاء، مشددا على أنه يشكر الفريق على تنفيذ خطة اللعب بصورة ممتازة واللعب بأفضل شكل في المرحلة الماضية.

وأشار إلى الإجهاد كان واضحًا في الفترة الماضية ولكن الفريق اجتهد بشدة وقدم واحدة من أفضل مبارياته في ظل احترامه للمنافس ودائما بيراميدز يحترم جميع منافسيه ويلعب من أجل الفوز في كل البطولات التي يشارك فيها.

البنك الأهلي
باتشيكو بيراميدز الأهلى النهاية بالدوري
tech tech tech tech
CIB
CIB